BOUCHERON تتوسّع في المملكة بافتتاح بوتيك جديد بالرياض

  • 2023-06-23
  • 11:43

BOUCHERON تتوسّع في المملكة بافتتاح بوتيك جديد بالرياض

افتتحت بوشرون Boucheron بوتيكاً جديداً لها في مركز المملكة بالرياض، ليرتفع عدد نقاط بيع دار المجوهرات الفرنسية الراقية في السعودية إلى أربع نقاط بيع بالتجزئة موزّعة في أنحاء البلاد.

يشغل البوتيك الجديد مساحة 140 متراً مربّعاً، وهو يقع في الطابق الأول من مركز "المملكة"، ويحمل في ديكوراته هوية العلامة التي تمتاز بها متاجرها في العالم. صُمّم بوتيك "المملكة" ليعكس مفهوم الدار كما في مقرّها في 26 Place Vendôme في باريس التاريخي.

يضم البوتيك صالوناً لكبار الشخصيات مستوحى من تراث حقبة الـ "آرت ديكو" الذي ارتبطت بها الدار تاريخياً وفنّياً. ويمتاز الصالون بالخطوط الهندسية القوية والألوان المتباينة والجريئة بدرجات ألوان الأصفر والأحمر والأزرق، وهو يوفّر مساحة شخصية وحميمة للعملاء للتعمّق في تاريخ الدار وثقافتها وروحها الحرّة، مع أعلى معايير الخدمة الاستثنائية.

وتحتلّ مركز الصدارة في البوتيك الجديد مجموعات Boucheron الأشهر، بما في ذلك Quatre وSerpent Bohème، ومجموعة الطبيعة الآسرة Nature. ولمناسبة الافتتاح، اختيرت خصيصاً مجموعة من أرقى إبداعات العلامة لوقت محدود، مما يتيح للعملاء فرصة فريدة لرؤية بعض من أرقى المجوهرات النادرة التي أبدعتها الدار. وتشمل هذه القطع  قلادة Hopi التي تحمل شكل الطائر الطنّان المزيّن بحجر مورغانيت نادر، قلادة Papillon Cristal من مجموعة Contemplation وسوار Parfum الذي يجمع بين الألماس والكريستال الصخري.