"أسبوع دبي للساعات" يعود بنسخته السادسة في نوفمبر بمشاركة 55 علامة ساعات

  • 2023-06-13
  • 09:23

"أسبوع دبي للساعات" يعود بنسخته السادسة في نوفمبر بمشاركة 55 علامة ساعات

أعلن منظمو أسبوع دبي للساعات Dubai Watch Week عن أسماء العلامات المشاركة والبالغ عددها 55 علامة. وينعقد الحدث بنسخته السادسة ما بين 16 و20 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، برعاية رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة) والعضو في مجلس دبي الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بمركز دبي المالي العالمي (DIFC).

يستمرّ أسبوع دبي للساعات الذي استقبل في العام 2021 أكثر من 16000 زائر، بتشكيل برنامج متكامل يجذب عشاق الساعات والجمهور لزيادة الوعي والتعليم. وسيتمكن الزوار، طوال مدة الحدث من التمتع بتجارب غامرة مع العلامات مثل Rolex وAudemars Piguet وTUDOR وHublot وChopard وUlysse Nardin وGirard-Perregaux وVan Cleef & Arpels وChanel وWatchBox ضمن أجنحة خاصة بها العلامة بالموقع الممتد على مساحة تزيد على 100000 قدم مربع. إلى جانب مشاركات من بعض العلامات مثل: Akrivia, Armin Strom  , Bremont , Christophe Claret , Chronoswiss , Czapek, De Bethune, Dior ,DOXA,F.P. Journe، Ferdinand Berthoud، Frederique Constant، GENUS، Grand Seiko، Greubel Forsey، H. Moser & Cie.، HYT، ID Genève، Jacob & Co.، Konstantin Chaykin، La Fabrique du Temps Louis Vuitton، Laurent Ferrier، Louis Louis Erard، Ludovic Bellouard ,MB&F ، MING, Moritz Grossmann ,Norqain ,Oris , Rebellion Timepieces , Remy Cools , RESERVOIR ,Ressence ,Schwarz Etienne, Speake-Marin, TAG Heuer ,Trilobe Watches URWERK ,Vanguart و Vyntage.

المديرة العامة لـ أسبوع دبي للساعات هند صديقي قالت: "ستستمر أهدافنا الأساسية في قيادة ما يمكن توقعه في الموقع، وبما أن الحدث يتجاوز علم قياس الزمن، فإننا حريصون على توسيع عروضنا، وبالتالي جذب جمهور أوسع. نحن ممتنون لشركائنا والعلامات التجارية المشاركة هذا العام، ونتطلع إلى التعاون معهم لإنشاء الإصدار الأكثر تميزاً وشمولية حتى الآن. سيواصل أسبوع دبي للساعات، وهو حركة في مجال صناعة الساعات، وريادة اللاعبين الصاعدين في المجالات الرئيسية، ودعم المبادرات التي تزيد من الارتقاء بصناعتنا وترسيخ دبي كمركز عالمي للثقافة بما يتماشى مع رؤية الأمة".

ويعود منتدى الساعات Horology Forum، وورش الابتكار Creative Hubs وورش التعليم Masterclasses جنباً إلى جنب مع إطلاق ساعات جديدة وجلسات حوار حور أبرز المواضيع الساخنة في الصناعة، كما يُعد أسبوع دي للساعات أحد أبرز الأحداث بدبي، إذ يمكن للضيوف توقع مفاهيم جديدة للأطعمة والمشروبات في الموقع، ومجموعة من وسائل الترفيه، والحرفية، والأنشطة القائمة على التكنولوجيا، وقطع بارزة ضمن MB&F M.A.D Gallery.

يذكر أن الحدث مجاني ومفتوح أمام الجمهور. وللتسجيل في النسخة السادسة من أسبوع دبي للساعات، يمكن زيارة موقع الحدث على الإنترنت ومتابعة التحديثات عبر صفحته الخاصة على إنستغرام.