"أبوظبي للتكافل" و"المارية المحلي": اتفاقية للتكافل الإلكتروني

  • 2023-06-09
  • 10:51

"أبوظبي للتكافل" و"المارية المحلي": اتفاقية للتكافل الإلكتروني

دخلت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل، في شراكة استراتيجية مع بنك المارية المحلي، لتقديم مجموعة من خطط تكافل الإلكترونية المتوافقة مع أحكام الشريعة، حصرياً لصالح عملاء البنك عبر أول محفظة رقمية وطنية: محفظة Mbank.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء بنك المارية المحلي الذين يستخدمون تطبيق الهاتف المحمول من الوصول إلى مجموعة متنوعة من خطط التكافل الإلكترونية والتي تلبي احتياجاتهم التأمينية الفريدة مع الالتزام بمبادئ الشريعة الإسلامية.

 

تعزيز النمو

 

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتكافل خميس بوهارون الشامسي إن هذه الشراكة تعزز مكانة الشركة في الإمارات، مما يسمح لنا بالوصول إلى شبكة أوسع وتعزيز النمو، مشيراً إلى أنه ومن  خلال مجموعة من خطط التكافل الإلكترونية المخصصة والخبرة الرقمية المتقدمة، ستوفر الشركة خدمة سلسة لعملاء البنك.


من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل أسامة عابدين أن الهدف المشترك متمثل في توفير منتجات سلسة ومبتكرة إلكترونية، مشيراً إلى أن عملاء البنك يستفيدون من المنصة الآمنة والسهلة الاستخدام إلكترونياً والتي تمكنهم من الاستكشاف والمقارنة والشراء بسلاسة، وأضاف أن خطط التكافل الإلكترونية تغطي جوانب مختلفة، بما في ذلك تأمين الرسوم المدرسية، ورعاية للنساء، ورعاية للرجال، وتأمين للحوادث الشخصية، وتكافل السيارات.

 

 

مواكبة متطلبات العملاء 

 

أما الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي محمد وسيم خياطة إن الاتفاقية تمكن عملاء البنك من الوصول إلى مجموعة واسعة من خطط التكافل الإلكترونية المتوافقة مع أحكام الشريعة واختيار الخطة التي تناسب احتياجاتهم الخاصة. 

وأضاف أن هذه الشراكة تعكس استراتيجية البنك الهادفة إلى توفير خدمات تسهل الحياة اليومية للعملاء من خلال تزويدهم بخيارات خطط تأمين ملائمة يمكن المقارنة والاختيار من بينها عبر الهاتف المحمول.