"MONTBLANC" تعيد افتتاح متجرها في الغاليريا جزيرة الماريه بأبوظبي

  • 2023-06-05
  • 12:05

"MONTBLANC" تعيد افتتاح متجرها في الغاليريا جزيرة الماريه بأبوظبي

أعادت مون بلان Montblanc افتتاح متجرها في الغاليريا جزيرة الماريه بأبوظبي، بعد إدخال أحدث مفاهيمها العالمية للتجزئة المعتمد والمنفّذ حالياً في متاجر رئيسية حول العالم.

تُثري لمسات Neo 3.0 أنماط التصاميم السابقة لمفهوم Neo للمصمم الفرنسي ومهندس الديكور الداخلي نوي دوشافور-لورانس، وذلك من خلال إضافات الترافرتين والجدران الخرسانية المصنوعة يدوياً إلى طلاءات الجوز والورنيش الأسود الموجودة في المتجر. ويُنشئ المخطط الداخلي للمتجر مساحات مخصصة لمجموعات الدار من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والنظارات وتشكيلة متنامية من الأدوات التكنولوجية. ويضم المتجر أيضاً أول منصة حبر للدار في أبوظبي، مما يتيح للعملاء فرصة تجربة الطيف الكامل من أدوات الكتابة، وأسنان الأقلام وأنواع الحبر من Montblanc.   

وتحظى تشكيلة Sartorial الجلدية التي أُطلقت حديثاً بمنطقة مخصصة لعرض التشكيلة التي تمتاز برموز تصميم مستوحاة من جمال وتجربة الكتابة اليدوية. وتتألف من مجموعة مختارة من الحقائب والأكسسوارات الأصغر من الجلد الناعم، مع تأثير لوني عميق من درجتين وألوان جديدة، وتقدم نظاماً معيارياً يسمح بربط القطع الصغيرة بحقائب أكبر، مما يتيح العديد من إمكانات التخصيص. وسيقّـدر عشاق الساعات اختيار الساعات الراقية والمتطوّرة جداً، بما في ذلك تشكيلة 1858، وStar Legacy وHeritage.

رئيس الدار في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا واليونان وتركيا فرانك جوهيل قال: "كونه من أول المتاجر في الغاليريا عندما افتتح المول قبل عشر سنوات، يسر Montblanc أن تكشف عن أحدث تصاميمها العالمية التي تعكس جوانب الشمولية والتنوع للدار، ونتطلع إلى الترحيب مرة أخرى بالعديد من عملائنا الأوفياء والقدامى بأبوظبي، بالإضافة إلى العدد المتزايد من الزوار".