"غلوبل فاينانس": "بوبيان" أفضل بنك إسلامي بالخدمات الشخصية عالمياً

  • 2023-06-05
  • 09:30

"غلوبل فاينانس": "بوبيان" أفضل بنك إسلامي بالخدمات الشخصية عالمياً

في إنجاز جديد يؤكد ريادته على المستويين المحلي والعالمي، منحت مؤسسة "غلوبل فاينانس" العالمية "بنك بوبيان" جائزة "أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الشخصية" على مستوى العالم لعام 2023 ضمن جوائزها الخاصة بالبنوك في الكويت والمنطقة وعالمياً وهو تأكيد يبرز جهود البنك المستمرة للارتقاء بمستوى خدماته المصرفية. 

 

للاطلاع:

"الهيئة الاتحادية للضرائب" الإماراتية تطلق منصة للتعريف بضريبة الشركات

  المجحم: دور ريادي لـ"بوبيان" بتغيير مفهوم الخدمات المصرفية الشخصية 

 

 

اعترافات عالمية 

وأعرب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية في "بنك بوبيان" عبدالله المجحم عن شعوره بالفخر إزاء تلك الاعترافات العالمية التي حصل عليها البنك، والتي تأتي تكليلاً للمضي قدماً والتجسيد الحقيقي لجهود البنك المتواصلة نحو الاستثمار في توفير أفضل الخدمات المصرفية ولاسيما الخدمات الرقمية.

وأضاف:"إن حصولنا على هذه الجائزة لم يكن وليد الصدفة، بل هو نتاج الجهود المبذولة في السنوات الأخيرة والمتابعة المستمرة لتوفير المزيد من المنتجات والخدمات التي تُلبي احتياجات العملاء وتجعل حياتهم أكثر سهولة". 

وأوضح المجحم أن بنك بوبيان يعمل دائماً على توفير خدمات ومنتجات قائمة على الابداع والابتكار لتتماشى مع متطلبات وتوجهات العملاء، وهو ما يعكس التزامه بتكوين شراكات استثنائية وبناء علاقات قوية وطويلة المدى مع عملائه مبنية على الثقة المتبادلة.

 

أساسيات التحول الرقمي


وأكد المجحم أن الفترة الاخيرة شهدت نهجاً متطوراً لخطط موسعة معتمدة على مجموعة من الركائز الاساسية من اهمها التحول الرقمي تمهيداً لانطلاقة نمو وتطور سريعة سوف نشهدها على مدار السنوات المقبلة لتطوير الصناعة المصرفية الإسلامية.

 

حلول رقمية 

 

وأضاف: "نجحنا خلال الفترة الماضية في تقديم مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المميزة وكذلك منتجات تقليدية مقدمة شريحة كبيرة من عملائنا وتتماشى مع تطلعاتهم واحتياجاتهم في مختلف نواحي الحياة آملين الاستمرار في تحقيق المزيد من النمو الرقمي المستدام بما يعزز تغيير المفهوم التقليدي للخدمات المصرفية الى جانب الحفاظ على ثقة عملائنا في أعلى المستويات".


وأوضح المجحم أن "بنك بوبيان" كان له السبق في وضع أساسيات التحول الرقمي وتقديم حلول رقمية استطاعت ان تترك بصمتها وتُحدث فارقاً في القطاع المصرفي الإسلامي وبات لبوبيان تأثير مصرفي ورقمي واضح في صنع مستقبل واعد على مستوى الكويت والمنطقة ككل ولاسيما في ظل حدة التنافس بين قطاعات الأعمال.

 

نمو قاعدة العملاء 

 

ونوّه أن السنوات الأخيرة شهدت ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملاء بنك بوبيان الذين يستخدمون الحلول المصرفية ولاسيما الرقمية، وهو ما ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام القنوات كافة.


أهمية الجوائز  

 

وتكتسب جوائز "غلوبل فاينانس" أهمية خاصة، ولاسيما وأنها تأتي من قبل مؤسسة عالمية معروف عنها الحيادية التامة والاختيار بناء على معايير صارمة ودقيقة إلى جانب كون الجائزة التي حصدها البنك تؤكد المكانة التي بات البنك يحتلها عالمياً. 




لماذا بوبيان الأفضل؟


جاء اختيار مؤسسة "غلوبل فاينانس" العالمية بوبيان لهذه الجائزة وفق المعايير التالية:

1 - مدى قوة الاستراتيجية التي يضعها البنك لجذب وخدمة العملاء الراغبين في الحصول على خدمات مصرفية الشخصية

2 - نمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية وهو ما ارتبط بالنمو الكبير وعدد العمليات المصرفية باستخدام القنوات كافة ولاسيما الرقمية.

3 - الإبداع والابتكار في تقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة عبر القنوات كافة.