"الاتحاد للشحن" الإماراتية تسيّر 3 رحلات أسبوعية إلى الولايات المتحدة في أبريل

  • 2023-01-03
  • 12:53

"الاتحاد للشحن" الإماراتية تسيّر 3 رحلات أسبوعية إلى الولايات المتحدة في أبريل

أعلنت "الاتحاد للشحن"، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجيستية التابع لمجموعة "الاتحاد للطيران"، عن عزمها تعزيز نشاطها في سوق الولايات المتحدة بإضافة 3 رحلات أسبوعياً إلى مطار "جون إف كينيدي الدولي"، اعتباراً من 24 نيسان/أبريل المقبل وترفع هذه الخطوة سعة الشحن الإجمالية التي توفرها الشركة في الولايات المتحدة إلى أكثر من 600 طن أسبوعياً.

وتتم خدمة الرحلات بواسطة طائرتي "إيرباص A350" و"بوينغ 787-9 دريملاينر"، وهما من أكثر الطائرات كفاءةً في العالم من حيث استهلاك الوقود، وبنسبة انبعاثات كربونية أقل عن الجيل السابق من الطائرات العريضة البدن.

وتسيّر "الاتحاد للشحن" في الوقت الحالي 11 رحلة أسبوعياً إلى مطار "جون إف كينيدي الدولي"، حيث يرتفع العدد إلى 14 رحلة أسبوعية في 24 نيسان/أبريل 2023، بالإضافة إلى تسيير رحلات يومية إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو ومطار واشنطن دولس الدولي، كما تقوم الشركة بتسيير رحلتيّ شحن أسبوعياً إلى شيكاغو بطائرة "بوينغ 777" عبر أمستردام بدعم شبكة من نقاط الشحن الأرضية.

وقال نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في "الاتحاد للطيران" مارتن درو: "يأتي تسيير رحلتين مباشرتين في اليوم من مقر الشركة في أبوظبي إلى نيويورك استجابةً للطلب المتزايد من العملاء، حيث تحرص الاتحاد للشحن على استكشاف الفرص المتاحة لتوسيع شبكتها العالمية وتوفير السعة المطلوبة".

وأضاف درو: "تتكامل إضافة هذه الرحلات إلى نيويورك مع رحلات الاتحاد للشحن إلى الوجهات الرئيسية الأخرى في الولايات المتحدة وشبكة خدمات النقل البري الشاملة، بما يتيح للاتحاد للشحن توفير الدعم الكامل لعملائها في نقل بضائعهم إلى وجهات على شبكة وجهات الاتحاد وخارجها في جميع أنحاء هذه السوق المهمة".