BREITLING تفتتح أكبر بوتيك لها في المنطقة في أبراج العليا بالرياض

  • 2022-03-09
  • 16:05

BREITLING تفتتح أكبر بوتيك لها في المنطقة في أبراج العليا بالرياض

افتتحت برايتلينغ Breitling أكبر بوتيك لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في أبراج العليا Olaya Towers، وجهة التسوق الفاخر في السعودية، في حضور المدير الإداري للعلامة في الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا عائد عدوان، ومدير شركة الأول للمجوهرات محمد الطيب.

يبرز البوتيك الجديد بتصميمه المعاصر الذي يعكس الأسلوب الصناعي، ويُعدّ أحدث متجر تفتتحه الدار السويسرية ويضم تصاميم العلامة الفريدة.

عدوان نوّه بافتتاح "هذا البوتيك الجديد بالتعاون مع الأول للمجوهرات"، وقال: "هو ليس أكبر بوتيك في منطقة الشرق الأوسط فحسب، بل ثاني بوتيك من أصل ثمانية بوتيكات ستُفتتح في المملكة بحلول نهاية العام 2022، وذلك في خطوة تعكس أهمية سوق المملكة بالنسبة إلى Breitling".

يقع البوتيك على مساحة 227 متراً مربعاً موزعة على طابقين، مع سقفين عاليين للغاية، وواجهات عرض زجاجية شاهقة مشابهة لخزائن الكتب في المكتبات، فضلاً عن أنّ عدداً من ميزات بوتيك Breitling الجديد يبرز في كل زاوية، بدءاً بوحدات العرض الفريدة بأسلوبها الصناعي، مروراً بالأبواب المصنوعة من الفلز الثقيل، ووصولاً إلى المروحة وألواح ركوب الأمواج المثبتة في الحائط والتي تعكس قسمَي "الجو" و"البحر" في البوتيك. وتظهر في وسطه لوحة شبكية تلفت الأنظار بلونها الأصفر، وحرف B باللغة الإنجليزية الذي يذكّر بالعلامة. وتوفر هذه اللوحة خلفية زاهية لبار الساعات ومقاعده الجلدية العالية التي تشكل مكاناً رائعاً لتجربة الساعات تحت أضواء المصابيح المعلّقة.

اختيرت جميع المواد، والألوان، والأنسجة، والأنماط في أرجاء البوتيك بعناية ودقة، وذلك لعرض أسلوب Breitling الحديث والكلاسيكي في آن؛ من المفروشات المصنوعة من الجلد، إلى ألواح الأرضيات المصنوعة من خشب السنديان الداكن، فأسطح الطاولات المصنوعة من خشب الجوز، تتعدد درجات الألوان الغنية وتختلف من زاوية إلى أخرى. أمّا اللون الأصفر الذي يميز العلامة ng، فيبرز في جميع أرجاء البوتيك، بما فيها طاولة البلياردو الخاصة بالبوتيك.

في الطابق العلوي، يستطيع الضيوف الاسترخاء في صالة الجلوس والاطلاع على أحدث المجموعات، بالإضافة إلى أن البوتيك الجديد سيضم مجموعة ساعات Breitling الكاملة، بما في ذلك مجموعات Superocean، وChronomat وNavitimer.