"إل جي" تقدم جهازاً لتنقية الهواء قابل للارتداء

  • 2022-01-25
  • 09:58

"إل جي" تقدم جهازاً لتنقية الهواء قابل للارتداء

أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) أخيراً جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG Wearable Air Purifier Gen 2 لدعم التنقل الفردي. وصنعت قطعة الفم الرئيسية من السيليكون الطبي، وهي المادة نفسها المستخدمة في أجهزة التنفس بالأكسجين، وبفضل تصميمه المريح الذي يُقلّل من تسرب الهواء حول منطقة الأنف والذقن، يمتاز الجهاز بتصميم يعزز ثباته على الوجه.

ويحتوي الجهاز على اثنين من مرشحات HEPA من الدرجة H13. وتستخدم مرشحات HEPA في معظم أجهزة تنقية الهواء، وهي تضم شبكات متعددة الطبقات مصنوعة من خيوط الألياف الزجاجية الدقيقة التي يتم تعريضها للهواء العالي السرعة باستمرار كي تُجفف معظم الفيروسات، كما يمتاز بمحرّك فائق الصغر وخفيف الوزن يعمل بانسجام مع تقنية المروحة المزدوجة من "إل جي". ويأتي أيضاً مع تطبيق يساعد المستخدم في التحكم بالمنتج وفهمه، سواء بالنسبة الى سجل الاستخدام، أو إدارة الفلتر، ومعلومات البطارية، وتتبع التنفس وغير ذلك الكثير.

يعالج جهاز PuriCare Wearable من "إل جي" عدداً من المشكلات الرئيسية، وهو سهل الارتداء لساعات طويلة بسبب وزنه الخفيف، بينما توفر بطاريته القوية إمكانية ارتدائه طوال اليوم بعد شحنه لمرة واحدة.

إلى ذلك، تتعرف تقنية VoiceON من "إل جي" عبر الميكروفون المدمج ومكبر الصوت تلقائياً على لحظة تحدث المستخدم. ويعرض الجهاز الصوت بوضوح ليتمكن الآخرون من سماع المستخدم وفهمه من دون أي مشكلة.