تعيين آندي يونغ رئيساً لمجلس إدارة شركة "هيفن"

  • 2022-01-13
  • 12:39

تعيين آندي يونغ رئيساً لمجلس إدارة شركة "هيفن"

عيّنت شركة "هيفن" المتخصصة في مجال العملات الرقمية آندي يونغ رئيساً لمجلس إدارة الشركة.

ويمتلك يونغ خبرة تزيد على 25 عاماً في مجال الإعلام والصناعة والترفيه ويشغل حالياً منصب المدير المالي لمجموعة "السيتي" لكرة القدم، وقضى معظم وقته مع العديد من شركات "فياكوم". وقبل انضمامه إلى نادي "السيتي" لكرة القدم، أمضى يونغ 6 سنوات كرئيس تنفيذي للشؤون المالية لـ "TwoFour54" في أبوظبي، كما إنه يشغل منصب مدير مجلس إدارة غير تنفيذي للأولمبياد الخاص بالمملكة المتحدة.

وفي الوقت نفسه، أعلنت "هيفن" أنها عيّنت مديرين مستقلين جديدين، هما ستيوارت كونولي وأحمد إسماعيل.

وفي هذا السياق، قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "هيفن" كريستوفر فيلنوس:"يسعدنا إضافة قائد استثنائي إلى مجلس الإدارة، فإنه يتمتع بخبرة الإدارة التنفيذية وإدارة المخاطر المهمة والخدمات المالية والتمويل والتكنولوجيا والخبرة الدولية. إن رؤية أندي في إدارة المخاطر الرئيسية سيضيف الى مجلس إدارة هيفن خبرة مراقبة المخاطر".

وأضاف فيلنوس أن "تاريخ آندي الطويل في القيادة، إلى جانب خبرته في الأعمال التجارية الكبيرة المركزة عالمياً، يجعلاه الشخص المثالي لهذا الدور. إنني أتطلع إلى العمل معه لنجعل حوكمة شركة هيفن هي الأفضل في فئتها، إذ سيُحدث إشرافه تأثيراً إيجابياً على مساهمينا، والجهات التنظيمية، والعملاء، والمساهمين، والموظفين لدينا".

من جهته، قال يونغ "أشعر بإمتياز كبير لتولي هذا الدور في مثل هذا الوقت المثير للصناعة - تتغير احتياجات عملاء هيفن والأفراد والمنظمين وأصحاب المصلحة الآخرين بسرعة".

وأضاف أن الصناعة تعيد تعريف تفاعل العالم مع المال بطرق تعود بالنفع على الجميع لسنوات مقبلة.