"جران كرافت" الهندية تنضم إلى المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة

  • 2021-12-26
  • 12:13

"جران كرافت" الهندية تنضم إلى المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة

انضمت شركة "جران كرافت" الهندية المتخصصة بقطاع إنتاج المعادن الخاصة بمرافق المباني والمشاريع الأيقونية والعملاقة إلى قائمة الشركات في المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة.

وكشفت "هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة" في بيان أن شركة "جران كرافت" استأجرت أرضاً في المنطقة بمساحة إجمالية تصل إلى 323 ألف قدم مربع، وبقيمة استثمار تبلغ 22 مليون درهم كمرحلة أولى و45 مليون درهم في المرحلة الثانية بإجمالي استثمار يصل إلى 67 مليون درهم.

وجاء إعلان الشركة عن استثماراتها في المنطقة الحرة بالحمرية خلال توقيع مذكرة تفاهم بين كل من مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية سعود سالم المزروعي ومدير شركة "جران كرافت" جي. جورج في مقر الهيئة، في حضور مسؤولين ومديرين من الجانبين.

المزروعي: الهيئة تسعى دائماً إلى استقطاب الشركات التي تقدم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة

وفي هذا السياق، أكد مدير الهيئة سعود سالم المزروعي أن الهيئة تسعى دوماً لاستقطاب الشركات الفريدة وذات التخصصات النوعية التي تقدم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة ضمن قطاعات متنوعة منها تكنولوجيا التصنيع والإنشاءات، لتعزيز مكانة إمارة الشارقة كحاضنة للتقنيات المتقدمة في المجال الصناعي والابتكارات الجديدة.

جورج: الشركة تقف على أبواب مرحلة جديدة من خلال استثمارها الجديدة في المنطقة الحرة بالحمرية

من جانبه قال، مدير شركة "جران كرافت" جي جورج إن الشركة تبحث باستمرار عن سبل جديدة تتيح لها تطوير خدماتها المتميزة ليتسنى لها تنفيذ المشاريع الأيقونية والعملاقة سواء على مستوى دولة الإمارات أو منطقة الخليج العربي.

 وأكد جورج أن الشركة تقف على أبواب مرحلة جديدة من خلال استثمارها الجديد بالمنطقة الحرة بالحمرية والاستفادة من موقعها الاستراتيجي ومقوماتها الفريدة والخدمات ذات القيمة المضافة للشركات.