"أدنيك" تعزز ريادتها في سياحة الأعمال من خلال توسعة مراكزها في أبوظبي ولندن

  • 2021-10-28
  • 16:26

"أدنيك" تعزز ريادتها في سياحة الأعمال من خلال توسعة مراكزها في أبوظبي ولندن

أطلقت شركة ابوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) خطتها لتطوير المرافق والبنى التحتية التابعة لمراكز المجموعة في كل من أبوظبي ولندن، بهدف تعزيز ريادتها في قطاع سياحة الأعمال إقليمياً وعالمياً.

وتتضمن أعمال التطوير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بناء أكبر قاعة متخصصة للمعارض في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمساحة تتجاوز الـ 10 آلاف متر مربع، والتي ستقام في منطقة المارينا المقابلة للمركز.

 كما سيتم تطوير وتأهيل المنطقة المقابلة للمنصة الكبرى في المركز، والتي ستضيف ما يزيد على 10 آلاف متر مربع من مساحات العروض الخارجية، لترتفع بذلك المساحة الخارجية المخصصة للعروض في هذه المنطقة بنسبة 70 في المئة لتصل إلى 24 الف متر مربع.

وعلى صعيد متصل، تتضمن أعمال التطوير الخاصة بمركز إكسل لندن للمعارض، التابع والمملوك بالكامل من قبل أدنيك في بريطانيا، البدء في أعمال التوسعة الثالثة لمرافقه، والتي تشمل إضافة 25 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للعروض، واستحداث قاعات جديدة للاجتماعات والمؤتمرات بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ابوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها حميد مطر الظاهري:" تؤكد التوسعة الجديدة لأصول المجموعة في كل من أبوظبي ولندن على الأهمية الكبيرة والمتزايدة التي يلعبها قطاعا سياحة الأعمال والسياحة الترفيهية في رسم ملامح المرحلة المقبلة لاقتصادات الدول والقائمة على تنويع مصادر الدخل وتعزيز الروافد الرئيسية المستدامة لها".