طيران الإمارات وفلاي دبي تحتفلان بمرور أربع سنوات على شراكتهما

  • 2021-10-28
  • 16:46

طيران الإمارات وفلاي دبي تحتفلان بمرور أربع سنوات على شراكتهما

احتفلت شركة طيران الإمارات وفلاي دبي بمرور أربع سنوات على شراكتهما الاستراتيجية، التي استفاد منها أكثر من 8.3 ملايين راكب من سهولة متابعة سفرهم. ويواصل "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة الولاء الخاص بعملاء طيران الإمارات وفلاي دبي، توسيع قاعدة عضويته العالمية، حيث يقدم مكافآت ومزايا حصرية لأكثر من 27 مليون عضو.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "تواصل الشراكة الاستراتيجية بين طيران الإمارات وفلاي دبي تحقيق نجاح كبير. وتوفر الشبكة المدمجة لعملائنا تجربة سفر أفضل وخيارات أكثر ومرونة أكبر، مع زيادة تدفق الزائرين عبر مركزنا العالمي الحديث. ويسعدنا، بالتزامن مع الحدث العالمي الضخم إكسبو 2020، أن نلعب دوراً حيوياً في الترحيب بأكثر من 25 مليون زائر في دبي".

كما توفر شبكة طيران الإمارات وفلاي دبي للعملاء سفراً سهلاً من وإلى أكثر من 210 وجهات في 100 دولة. ويمكن لعملاء طيران الإمارات الوصول إلى أكثر من 118 وجهة تخدمها فلاي دبي، في حين يستطيع عملاء فلاي دبي الوصول إلى أكثر من 126 مدينة على شبكة خطوط طيران الإمارات.

واحتفالاً بأربع سنوات من الشراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي، أطلق "سكاي واردز طيران الإمارات" عرضاً ترويجياً حصرياً بصيغة "نقد+ أميال"، يتيح للأعضاء تقليل المبلغ النقدي المدفوع لشراء أي تذكرة طيران.