دار BOUCHERON: متجر جديد في الفيصلية بالرياض

  • 2021-10-11
  • 15:35

دار BOUCHERON: متجر جديد في الفيصلية بالرياض

افتتحت دار بوشرون Boucheron أخيراً متجراً جديداً في الفيصلية بالرياض هو الثالث لدار المجوهرات الفرنسية الراقية في السعودية.

يقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي ويمتاز بطابعه الهندسي الباريسي المستوحى من  مقرّ دار بوشرون الرئيسي في Hôtel Particulier بساحة فاندوم، باريس. يجمع التصميم الداخلي للبوتيك الممتد على مساحة 90 متراً مربعاً بين جميع رموز التصميم الخاصة بالعلامة والممكن تلخيصها في عرض أكثر الإبداعات روعة في أجواء معاصرة وبعيدة عن التكلّف. وتعيد الواجهة ترجمة مفردات العمارة النموذجية في ساحة فاندوم الشهيرة، مثل الأطر المصنوعة من الرخام الأسود المنحوت، والحديد الأسود المشغول بدقّة، والتناسق المتوازي الخاص بالنمط الكلاسيكي الفرنسية.

داخل البوتيك، سيكتشف الزوّار قصة مجموعة Serpent Bohème التي ابتُكرت العام 1968k وتمتاز المجموعة بالقطرات التي تشكّل رؤوس الأفعى المرصّعة، والجسم المنحوت بحراشف ذهبية. ويقدّم البوتيك أيضاً تجربة شخصية مميزة بفضل خصوصية غرفة كبار الشخصيات التي تحاكي بأجوائها القصور الباريسية الخاصة، ولاسيما من حيث ديكورها المزدان بالأقمشة التي تحمل ظلالاً من اللونين البنفسجي والذهبي وفقاً لتقاليد التزيين الفرنسية.

إلى ذلك، سيوفر المتجر المجوهرات من مجموعات مثل Quatre وSerpent Bohème وJack de Boucheron بالإضافة إلى قطع من مجموعتي Animal وNature وغيرها. وستكون ابتكارات وأحدث إصدارات موسم الخريف والشتاء متاحة لمناسبة الافتتاح، ومجموعة مختارة من المجوهرات الراقية المخصّصة لعملاء البوتيك. وتماشياً مع تقليد الدار، تتوفّر خدمة الطلبات الخاصة حيث يصنع حرفيو الدار قطعاً فريدة حسب طلب العميل.