افتتاح أول فندق "وارنر براذرز" على جزيرة ياس في نوفمبر المقبل

  • 2021-10-11
  • 14:21

افتتاح أول فندق "وارنر براذرز" على جزيرة ياس في نوفمبر المقبل

كشفت كل من شركة "ميرال" وشركة "وارنر براذرز" عن موعد افتتاح "فندق وارنر براذرز أبوظبي" على جزيرة ياس والذي تديره شركة "هيلتون" ضمن محفظة "فنادق كيوريو – كوليكشن باي هيلتون" والذي سيفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "ميرال" محمد خليفة المبارك: "فخورون بشراكتنا مع "وارنر براذرز للترفيه" التي أطلقناها بافتتاح أول مدينة ترفيهية على مستوى العالم تحمل اسم هذه الشركة العريقة. وأضاف المبارك: "يضاف "فندق وارنر براذرز أبوظبي" إلى انجازات شركة "ميرال" وما حققته من تقدم لانجاز رؤيتها الرامية إلى تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام والأعمال، وسنواصل تقدمنا في هذا الاتجاه لتحقيق تطلعات أبوظبي لاجتذاب أعداد أكبر من الزوار من داخل وخارج الدولة".

وقالت رئيسة العلامات التجارية العالمية والتجارب في شركة وارنر ميديا باميلا ليفورد: "تلك هي اللحظة التي لطالما حلمنا بها بافتتاح أول فندق في العالم يحمل اسم "وارنر براذرز"، وقد قام فريق الترفيه في "وارنر براذرز" وشركاؤنا في "هيلتون" و"ميرال" بتطبيق تلك الأفكار الرائعة في تصميم الفندق، آخذين في الاعتبار عشاق شخصيات وقصص "وارنر براذرز".

ومن جهته، قال رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا جوكيم جان سليفير: "فخورون في هيلتون بمواصلة شراكتنا مع ميرال كجزء من التحول المستمر الذي تشهده جزيرة ياس، ونتطلع لانضمام "فندق وارنر براذرز أبوظبي" إلى محفظة "فنادق كيوريو – كوليكشن باي هيلتون" قريباً، باعتباره الثاني من فنادقنا الثلاثة بعد فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس التي سيتم افتتاحها في جزيرة ياس بالشراكة مع ميرال".