BOUCHERON تنطلق بحدثها "لا ميزون" خليجياً من الرياض

  • 2021-10-06
  • 10:31

BOUCHERON تنطلق بحدثها "لا ميزون" خليجياً من الرياض

تقدم دار Boucheron على مدى يومين، وتحت عنوان  "لا ميزون" La Maison رحلة بالرسوم الرقمية وتجارب الواقع المعزّز في غاليري "لَكُم آرتسبيس" Lakum Artspace بمدينة الرياض.

الرئيسة التنفيذية للدار هيلين بولي-دوكين قالت إن "الشرق الأوسط منطقة مهمّة بالنسبة إلى Boucheron، فهي من الأسواق الأولى التي وجدت فيها الدار، وهي لا تزال تملك إمكانات هائلة وتظل جزءاً مهماً جداً في ما يتعلّق بقاعدة عملائنا". وأضافت: "نفتخر جداً بعملائنا المحليين إذ يفهمون ويدركون جيداً قيم الدار وشخصيتها، ولهذا، اختارت Boucheron المملكة العربية السعودية لإطلاق فعالية La Maison  في دول مجلس التعاون الخليجي".

بالإضافة إلى مبتكرات الدار الفرنسية لخريف وشتاء 2021، سيتعرف الضيوف على مجموعات مجوهرات العلامة الشهيرة مثل Quatre وSerpent Bohème وJack de Boucheron، وسيكتشفون تراثها من خلال مكتبة مطلية باللون الأحمر في سينوغرافيا مستوحاة من "الصالون الصيني" Salon Chinois، وهي خزانة سرية مستلهمة من الطراز الصيني أوصى بصنعها فريديريك بوشرون في بداية القرن العشرين ولا تزال موجودة في مقر العلامة الرئيسي في 26، ساحة فاندوم. وفي هذه المكتبة، ستتوفر مجموعة مختارة من القطع من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة Histoire de Style التي أُطلقَت في كانون الثاني/ يناير2021.

كذلك، سيكتشف زوار الحدث مجموعة من القطع التراثية من فترة آرت ديكو. وفي غرفة الابتكار، سيتعرفون على كيفية جمع دار Boucheron بين التقنيات العلمية المتطوّرة وخبرات الأجداد في ورش العمل الخاصة بها لإنشاء قطع مجموعة Carte Blanche  للمجوهرات الراقية، كما المجوهرات الراقية من خواتم Fleurs Éternelles وسوار Goutte de Ciel.