"البحر الأحمر للتطوير" تحصل على رخصة "كايت مارك" لمعايير تسليم المشاريع رقمياً

  • 2021-08-16
  • 08:41

"البحر الأحمر للتطوير" تحصل على رخصة "كايت مارك" لمعايير تسليم المشاريع رقمياً

أعلنت شركة "البحر الأحمر للتطوير" أنها حصلت على رخصة "كايت مارك" لمعايير تسليم المشاريع رقمياً من "المعهد البريطاني للمعايير" (BSI)، لتصبح بذلك أول مالك للأصول العقارية عالمياً يحقق هذه الرخصة.

 

باغانو: نسعى دائماً لإرساء معايير جديدة

 

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي للشركة جون باغانو أن الشركة تسعى دائماً لإرساء معايير جديدة لتصبح بذلك أحد أهم المصادر المعرفية لكبرى المشاريع في العالم.

وأشار باغانو إلى أن الشركة اعتمدت من أجل تحقيق هذا المنجز على نمذجة معلومات البناء في تسليم المشاريع رقمياً والمتوافقة مع معيار "الآيزو 19650"، والذي يعدّ واحداً من سلسلة المعايير الدولية للإدارة الفعّالة للبيانات خلال مرحلتي تطوير المشاريع وتشغيلها، لافتاً النظر إلى أن شركة "البحر الأحمر للتطوير" منحت هذه الرخصة لتميزها في إدارة البيانات، والذي سيمكن الشركة من تبني أفضل الممارسات عبر جميع إداراتها وأقسامها.

 

مارتن: إنجاز غير مسبوق على الصعيد الدولي

 

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لـ"المعهد البريطاني للمعايير" (BSI) سوزان مارتن إن الحصول على رخصة "كايت مارك" لنمذجة معلومات البناء الممنوحة من المعهد من قبل شركة مالكة للأصول العقارية يعدّ إنجازاً غير مسبوق على الصعيد الدولي، متطلعة للعمل مع الشركة في مشاريع مستقبلية، ودعمها لتحقيق أهدافها الرائدة عالمياً.