"مؤسسة الفجيرة للاستثمار" توقّع مذكرة تفاهم مع "إتش بي جي القابضة"

  • 2021-07-27
  • 11:01

"مؤسسة الفجيرة للاستثمار" توقّع مذكرة تفاهم مع "إتش بي جي القابضة"

وقّعت "مؤسسة الفجيرة للاستثمار المحدودة" مذكرة تفاهم مع شركة "إتش بي جي القابضة" الأميركية، بهدف التعاون والتنسيق في مجال التطوير والاستثمار العقاري في إمارة الفجيرة.

ووقع المذكرة المدير العام لـ"مؤسسة الفجيرة للاستثمار" محمد الضنحاني والرئيس التنفيذي لشركة "إتش بي جي القابضة" ميخائيل سيدوف في الديوان الأميري لحكومة الفجيرة.

ووفقاً للمذكرة، سيتم تنفيذ مشروع "فجيرة ليغاسي" الذي يتضمن الاستثمار والتطوير العقاري في منطقة ضدنا في دبا الفجيرة، ويشمل إنشاء 116 وحدة سكنية، بتصميمٍ يحاكي إرث المنطقة وطبيعتها الخلابة، ويأخذ في الاعتبار أعلى معايير الاستدامة البيئية، على أن يتم البدء في العمل على المشروع خلال الربع الأخير من السنة الحالية.

ويستلهم المشروع، الذي تم تصميمه من قبل المصمم المعماري العالمي، كوين ألثواس، الطراز المعماري للأحياء العربية التاريخية القديمة، بشوارعها المتعرّجة، وأسوارها، لكن بتصميم حديث، محاط بالممرات المائية التي تطل عليها الوحدات السكنية للمشروع، وتظهر المدينة الغنية بالمساحات الخضراء، كمدينة عائمة، توفر لسكانها الخصوصية، وأعلى معايير جودة الحياة.

الضنحاني: نحرص على تعزيز موقع إمارة الفجيرة كوجهة جاذبة للاستثمار العقاري

وفي هذا السياق، أكد المدير العام لـ"مؤسسة الفجيرة للاستثمار المحدودة" محمد الضنحاني حرص إمارة الفجيرة، وبتوجيه من حاكم الإمارة حمد بن محمد الشرقي، على تعزيز موقعها كوجهة جاذبة للاستثمار العقاري لما تتميّز به من موقع استراتيجي وتجاري رئيسي في المنطقة.

وأشار الضنحاني بدور شركة "إتش بي جي" في الاستثمار المتنوّع في قطاع الأعمال، وخصوصاً في المجال العقاري.