أبوظبي الوطنية للتأمين توفر خدمات التأمين الصحي لمنطقة عجمان الحرة

  • 2021-07-07
  • 13:50

أبوظبي الوطنية للتأمين توفر خدمات التأمين الصحي لمنطقة عجمان الحرة

وقّعت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين ADNIC اتفاقية شراكة مع منطقة عجمان الحرة لتوفير خدمات التأمين الصحي لعملاء المنطقة من الشركات والمستثمرين ورواد الأعمال. وقّع عن الجانبين كل من رئيسة إدارة الفروع والمبيعات المباشرة في شركة أبوظبي الوطنية للتامين علياء التميمي ومدير عام منطقة عجمان الحرة علي بن تويه السويدي.

الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين أحمد إدريس قال إن "هذه الاتفاقية ستوفر أفضل خطط التأمين الصحي، وستعمل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بموجب هذه الاتفاقية كنقطة اتصال رئيسية لجميع خدمات التأمين، ونتطلع لتعزيز هذه الثقة من خلال توفير تجارب استثنائية تلبي متطلبات واحتياجات الجميع بالشكل الأمثل".

وأضاف مدير عام منطقة عجمان الحرة علي بن تويه السويدي أن "منطقة عجمان الحرة تولي أهمية كبرى للقطاع الصحي الذي يلعب دوراً مهماً في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على حد سواء".  ونوّه بـ"الشراكة الإستراتيجية مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لتقديم المزيد من الخدمات القيمة لشركاء الأعمال والمستثمرين وتلبية احتياجاتهم، إذ تلتزم المنطقة بالتعاون مع المؤسسات والهيئات المرموقة وتعزيز الشراكات الحالية لتقديم المزيد من الخدمات التي تمكن شركاء الأعمال في المنطقة من تطوير أدائهم وتحقيق أهدافهم".