"ديار للتطوير" الإماراتية تطلق مشروع ناطحة السحاب "ريغاليا" في دبي

  • 2021-07-04
  • 11:38

"ديار للتطوير" الإماراتية تطلق مشروع ناطحة السحاب "ريغاليا" في دبي

أطلقت شركة "ديار للتطوير" الإماراتية مشروع ناطحة السحاب "ريغاليا" في منطقة الخليج التجاري بدبي بقيمة مليار درهم، والذي يقدّم أسلوب حياة ذكياً وعصرياً ينسجم مع أعلى معايير الرقيّ والتميّز.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن المشروع سيكون أطول برج تشيّده على الإطلاق، موضحةً أنّ الشقق في البرج السكني المكوّن من 70 طابقاً ستحتوي على تقنيّات المنزل الذكي مثل وظائف التحكّم المتوافقة مع الهواتف الذكية، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه مثل المسبح الخارجي الضخم، وكبائن العائلات الخاصة، والجاكوزي، وصالة رياضية عائلية حديثة، وجناح يوغا، ومرافق أخرى تشمل منطقة خارجية لعروض السينما.

وأضافت أن البرج يحتوي على مرافق اجتماعية مثل منطقة الشواء، ومناطق خاصة للطعام، وصالة خاصة للسكان، ومركز الأعمال، فضلاً عن مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال، لافتةً النظر إلى أن هذه المرافق تتداخل مع المساحات الطبيعية الخضراء ومناطق الجلوس وهو ما يوفر للسكان والملّاك بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم مع عائلاتهم.

القطامي: المشروع سيرسي آفاقاً جديدة لأسلوب الحياة العصري في دبي

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير" سعيد القطامي إن ناطحة السحاب "ريغاليا" سترسي آفاقاً جديدة لأسلوب الحياة العصري الراقي في قلب دبي، متوقعاً أن يشهد المشروع إقبالاً كبيراً من المستثمرين.

وأضاف القطامي أنه تمّ تصميم هذا المشروع وفقاً لأعلى المعايير العالمية ويحتوي على مجموعة لا تضاهى من مرافق أنماط الحياة الفاخرة، مشيراً إلى أن السكان والمستثمرين سيحصلون على هندسة معمارية غاية في الأناقة والتميّز، وتصاميم داخلية رفيعة المستوى وتقنيّات المدن الذكية بالإضافة للوصول السهل لأهم الطرق في المدينة مثل شارع الخيل وشارع الشيخ زايد.

وأكد التزام الشركة الدائم بتسليم مشاريعها في وقتها المحدّد، متطلّعاً قُدماً إلى البدء بعمليات إنشاء "ريغاليا" في آب/أغسطس المقبل.

عامر: من المتوقّع إنجاز المشروع في ديسمبر 2024

من جانبه، قال نائب رئيس المبيعات في شركة "ديار للتطوير" ناصر عامر إن فريق العمل متحمّس جداً للإعلان عن مشروع "ريغاليا" المتوقّع إنجازه في كانون الأول/ديسمبر 2024، مشيراً إلى أن الشقق ستوفّر للسكان تجهيزات منزلية مدمجة حيث يمكن للمستثمرين التسجيل واستكمال إجراءات الشراء عبر تسديد دفعة مقدّمة مبدئية بنسبة 10 في المئة فقط ثم تسديد باقي الأقساط وفق خطة دفع تمتد لـ7 سنوات.

وأضاف عامر أن الشركة تقدّم عرض إطلاق حصرياً يتضمن الإعفاء من رسوم الخدمات لمدة 3 سنوات وتحمّل رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك، مشدداً على أن الوقت مناسب جداً للاستثمار الآن في هذا المشروع.