"إمباور" تسجل نمواً بنسبة 57 في المئة في التسجيل الإلكتروني لخدماتها

  • 2021-05-31
  • 09:54

"إمباور" تسجل نمواً بنسبة 57 في المئة في التسجيل الإلكتروني لخدماتها

سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" نمواً في حجم إقبال المتعاملين على خدماتها من خلال نوافذها الإلكترونية من مختلف مناطق دبي.

وشهدت الشركة خلال الفترة من كانون الثاني/يناير حتى نيسان/أبريل 2021 نمواً بنحو 57 في المئة في عدد المسجلين الجدد مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث سجل 6687 عميلاً من القطاعين الحكومي والخاص، وفتحوا حسابات خاصة مباشرة من خلال نوافذ تسجيل الشركة الإلكترونية بما يخولهم إنجاز معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان يتواجدون فيه.

 

توفير الوقت والجهد

وطبقت "امباور" خدمة التسجيل الإلكتروني في الإمارات والمنطقة، ووفرت للمتعاملين الأفراد المستأجرين وملاك العقارات وشركات التطوير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة بعدم الحاجة الى الحضور بأنفسهم الى مقر المؤسسة او مراكز خدمات المتعاملين التابعة لها كشرط أساسي وملزم لتسجيل المشروع أو الوحدة العقارية.  

وسجلت المؤسسة زيادة لافتة في عدد المعاملات الإلكترونية للمتعاملين خلال 2020 حيث بلغت نحو 560,000 معاملة بزيادة بلغت نسبتها أكثر من 12 في المئة بالمقارنة مع 2019 ما يعكس قوة مساهمة المؤسسة في "استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية".

 

خدمات مؤتمتة بالكامل

وتعليقاً على تلك الأرقام، قال الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" أحمد بن شعفار: "نشهد إقبالاً كبيراً من جانب المتعاملين على هذه الخدمة التي تتيح لهم التسجيل الفوري والحصول على الخدمة وإنجاز المعاملات من منازلهم عبر موقعها الالكتروني وبخطوات سهلة ويسيرة"، وأكد أن صحة وسلامة السكان أولوية قصوى في كل الأوقات واستبدال الحضور الشخصي بالتسجيل عبر الموقع الالكتروني يترجم ذلك الحرص في هذا الظرف الصعب.

وأوضح أن المؤسسة وصلت بعملية تمكين المتعاملين من الحصول على خدماتها الى مستويات غير مسبوقة ومؤتمتة بنسبة 100 في المئة، حيث بات لديهم القدرة على التسجيل والحصول على الخدمات وإنجاز المعاملات عبر الموقع الالكتروني والخدمات الذكية عبر الهاتف المحمول ومن دون القيام بأي مراجعة أو زيارة لمقرها او لمراكز خدمات المتعاملين.