ميلينيوم بلايس مردف: بسام بو سليمان مديراً عاماً

  • 2021-05-31
  • 10:22

ميلينيوم بلايس مردف: بسام بو سليمان مديراً عاماً

عيّن فندق ميلينيوم بلايس مردف بسام بو سليمان مديراً عاماً للفندق الجديد من فئة 4 نجوم الذي طورته شركة دبي للاستثمار العقاري ضمن مشروع تلال مردف، المتعدد الاستخدامات والمكون من وحدات سكنية وتجارية ومرافق فندقية ومحلات للتجزئة، على مساحة 3.9 ملايين قدم مربع.

وسيتولى بسام بو سليمان الإشراف على مختلف عمليات فندق ميلينيوم بلايس مردف والاعداد لافتتاحه في الربع الأخير من العام الحالي. 

خبرة 17 عاماً

ويتمتع بو سليمان بخبرة تمتد لنحو 17 عاماً في قطاع الضيافة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وسبق له العمل مع فندق ومنتجع ريفييرا بيروت، وفندق ومنتجع ميست إيدن لمجموعة وارويك العالمية للفنادق، وفندق ومنتجع ذا بالمز في الكويت، ولا ميريديان وكراون بلازا وغيرها.

وقال بسام بو سليمان أنه يتطلع قدماً للعمل الحثيث مع فريق العمل في فندق ميلينيوم بلايس مردف، متوقعاً أن يضيف الفندق الكثير لمنطقة مردف كونه يعدّ الفندق الوحيد في المنطقة والذي سيضاف إلى لائحة الوجهات السياحية في دبي، وأضاف بو سليمان أن المشروع أصبح في المراحل الأخيرة من التطوير متوقعاً أن يبدأ النشاط التشغيلي للفندق في الربع الأخير من العام الحالي. 



غرف وشقق فندقية 

ويقدم الفندق لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية ويتميز بأحدث التجهيزات العصرية واطلالة على حديقة مشرف بالإضافة إلى مجموعة من خيارات المطاعم والترفيه مثل مطعم هنتر أند بارل الأسترالي ومطعم باتشيغ اللبناني الأرمني وردهة هابانو للسيجار والمشروبات، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات وصالة الألعاب الرياضية لتجعل من ميلينيوم بلايس مردف الوجهة المثالية للتلاقي سواء للمتعة أو للعمل بعيداً عن صخب المدينة.