فلوسي تغلق جولة تمويلية بقيمة 2 مليون دولار للتوسع الإقليمي

  • 2021-05-18
  • 11:15

فلوسي تغلق جولة تمويلية بقيمة 2 مليون دولار للتوسع الإقليمي

نجحت شركة فلوسي الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية والمتمركزة في الإمارات في إغلاق جولة تمويلية ما قبل المرحلة الأولى وجمعت مبلغاً قدره 2 مليون دولار، بقيادة مستثمرين ملائكيين في أبوظبي.

تخطط الشركة لاستخدام التمويل الجديد في توسيع تواجدها الإقليمي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن تسريع إطلاق ميزة "Tap on Phone"، وهي تقنية تتيح للمستخدمين الدفع عن طريق النقر على بطاقتهم على الهاتف الذكي للبائع أو التاجر.

توسيع نطاق الخدمات

وتعليقاً على الاستثمار، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلوسي عمر بن بريك: "على الرغم من أن كبار قادة سوق الدفع الدولي يجدون طريقهم إلى الإمارات، إلا أن فلوسي تهدف إلى متابعة نجاحها وخدمة منطقة الشرق الأوسط". وأضاف أن جولة التمويل هذه ستخول فلوسي على مدار العامين المقبلين توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء السعودية، مصر، قطر، وبقية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع الاستمرار في تقديم منصات جديدة ومثيرة لجعلها أسهل وأكثر أماناً لتجربة العملاء وآفاق نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة".

يشار إلى أن فلوسي تأسست في العام 2018 على يد عمر بن بريك، حيث تتيح المعاملات غير النقدية من المستهلك إلى الأعمال بطريقة (C2B)، وقد دخلت الشركة الناشئة أخيراً في شراكة مع فيزا، مع خطط لإدخال ماستركارد أيضاً، بهدف تمكين استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان على التطبيق.