"مضاء" تستثمر في شركة "المخازن المساندة" لتقديم خدمات جديدة

  • 2021-05-12
  • 10:31

"مضاء" تستثمر في شركة "المخازن المساندة" لتقديم خدمات جديدة

أعلنت شركة مضاء للاستثمار، ذراع الاستثمار لشركة عبدالعزيز العثيم وأبناءه القابضة، عن الاستثمار في شركة المخازن المساندة “Support Warehouses”، التي توفر حلول سلاسل التوريد وإدارة المخزون في قطاع الضيافة والأطعمة والمشروبات، من دون أن تفصح عن قيمة الاستثمار.

سيساعد الاستثمار الجديد في توسيع عمل الشركة في المملكة وتطوير منصة للشركات B2B لتقديم خدمات إضافية في القطاع لاستقطاب المزيد من العملاء حول المملكة.

 

خلق فرص عمل وتشجيع الابتكار

وتعليقاً على الاستثمار، قال الرئيس التنفيذي لشركة مضاء للاستثمار عبدالله عبدالعزيز العثيم: "يأتي هذا الاستثمار الاستراتيجي ضمن مهمتنا للمساهمة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 من خلال خلق فرص وظيفية وتشجيع الابتكار والمساهمة في تنويع الاقتصاد المحلي. وسوف يمّكن هذا الاستثمار الاستراتيجي شركة المخازن المساندة من التوسع وتحقيق رؤيتها"، مضيفاً أن مضاء تتطلع إلى نجاح الشركة وتحقيق المزيد من النمو في السنوات القليلة المقبلة.

 

تعزيز مستوى الخدمات

بدوره، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المخازن المساندة محمد بن دايل: "سوف نتمكن عبر هذا الاستثمار من بناء فريقنا، وتعزيز خطوط منتجاتنا، وبناء منصة B2B عبر الإنترنت لتلبية هذا النمو"، وأضاف: "نسعى إلى تغيير طريقة عمل شركات التوريد والارتقاء بمستوى خدماتنا، الأمر الذي سيساهم في خلق مستقبل ديناميكي في السعودية".

يشار إلى "المخازن المساندة" تأسست في السعودية في العام 2017 لتقديم حلول إدارة المخزون وسلاسل التوريد للشركات في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة، وتهدف لتكون الخيار الأول في القطاع من خلال تطوير حلول شاملة للشركات العاملة فيه.