Magnati التابعة بـ "أبوظبي الأول" تطلق خدمة Business in a Box

  • 2021-04-12
  • 12:08

Magnati التابعة بـ "أبوظبي الأول" تطلق خدمة Business in a Box

أطلقت Magnati، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لبنك أبوظبي الأول، حلول Business in a Box لتقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة في إطلاق أعمالهم في المتاجر أو عبر الإنترنت بسهولة وكفاءة. 

وتوفر أداة Business in a Box مجموعة متكاملة من الحلول المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة تشمل أجهزة تسجيل النقد الإلكترونية وتخطيط الموارد المؤسسية، بما في ذلك إدارة المخزون وخدمات المحاسبة وإدارة الموارد البشرية لتسجيل الموظفين في نظام حماية الأجور وغيرها من حلول المدفوعات التابعة لخدمة "الدفع كمنصة" التي تقدمها Magnati والتي تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أيضاً في تطوير إمكاناتهم في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال التحويل الفوري للتعاملات المالية من المتاجر.  

وتعمل أداة Business in a Box على إيجاد حلول فعالة لهذه التحديات من خلال اشتراك واحد يتيح للتجار إمكانية الاستقادة من مجموعة شاملة من الأجهزة والبرمجيات مقابل تعرفة شهرية.  

وبالإضافة إلى حلول الدفع؛ يمكن للتجار أيضاً أن يصبحوا أعضاء في برنامج التوصيات Super Surprises، الأداة المتطورة لتحويل البيانات إلى إيرادات، وذلك لضمان تقديم عروض متخصصة لكل بطاقة تتفاعل مع منظومة مدفوعات الشركة. ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاشتراك في البرنامج كسب دخل إضافي من الإحالات عبر التعريف بالعروض الخاصة بكل بطاقة يستخدمها المستهلك للتسوق، ومع كل عملية بيع ناجحة تتم عبر البرنامج، ستكون الشركة البائعة مخولة للحصول على رسوم التوصية. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Magnati رامانا كومار إنه جرى تطوير استراتيجية الشركة لتكون المنصة المفضلة للعملاء كافة من خلال حلول تلبي احتياجات كل منهم على اختلافها، مشيراً إلى أنه جرى تطوير المنصة بالشراكة مع أبرز شركات التكنولوجيا المالية ومزودي أحدث الحلول المبتكرة والمتخصصة. 

وأضاف أنه بات يمكن للتجار الحصول على خدمات سلسلة وشاملة من منصة واحدة، كما نتيح للعملاء الاستفادة من القيمة الإضافية من خلال مشاركتهم كوكلاء لحملة Super Surprises لتكون Magnati نموذجاً حقيقياً للفاعلية والمرونة والكفاءة في قطاع المدفوعات".

ويمكن لجميع التجار سواء الذين يعملون على تأسيس أعمالهم، أو ممن يعززون استثماراتهم في الرخص الخاصة بالبرمجيات والمعدات الخاصة وأجهزة تسجيل النقد الإلكترونية وتخطيط الموارد المؤسسية أو أنظمة المحاسبة العمل مع فريق المبيعات لدى Magnati للتعرف أكثر على القيمة التي تقدمها حلول Business in a Box.