"البركة الإسلامي" يطلقُ مشروع "دانات البركة"

  • 2021-04-06
  • 10:15

"البركة الإسلامي" يطلقُ مشروع "دانات البركة"

دشّن بنك البركة الإسلامي مشروع "دانات البركة" في منطقة جنوسان، والذي يُعد أحد أبرز المشاريع الإسكانية والعقارية المنضوية تحت مظلة وزارة الإسكان وبنك الإسكان في مملكة البحرين، وذلك في حضور وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر. وتتوفر وحدات المشروع السكنية للبيع الفوري ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي، ويتولى "بنك الإسكان" إدارة الاستثمار في المشروع، فيما تولت شركة "عقارات الإسكان" التابعة والمملوكة بالكامل لبنك الإسكان، بإدارة أعمال تطوير المشروع والإشراف عليه.

ويضم مشروع "دانات البركة" 211 فيلا حديثة ذات 4 تصاميم عصرية مختلفة تتألف جميعها من طابقين وتحتوي على 4 غرف وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل ومواقف تتسع لسيارتين. ويقام المشروع على أرض تصل مساحتها الإجمالية إلى 73,514 متر مربع في منطقة جنوسان، كما يُعد مشروع "دانات البركة" المشروع الخامس في سلسلة مشاريع "دانات" والتي تضم: "دانات المدينة"، و"دانات الرفاع"، و"دانات السيف"، و"دانات اللوزي".

وقال المدير العام لمجموعة الأعمال ببنك البركة الإسلامي ورئيس مجلس إدارة "شركة دانات البركة" طارق كاظم إن العمل في المشروع بدأ في العام 2016، وجرى الانتهاء منه وفق الجدول الزمني المحدد، رغم مختلف الظروف والتحديات السائدة، مشيراً إلى أن البنك سيقدم عروضاً تمويلية جذابة وحصرية لهذا المشروع.