مطعم "بربر" اللبناني يتوسع خليجياً بالشراكة مع "كيتش"

  • 2021-03-15
  • 17:01

مطعم "بربر" اللبناني يتوسع خليجياً بالشراكة مع "كيتش"

تستعدّ شركة مطاعم "بربر" اللبنانية الشهيرة للتوسّع في دول الخليج العربية، إذ تفتتح قريباً في دبي أول فرع من سلسلة فروع في عدد من أبرز دول الخليج، بالتعاون مع شركة "كيتش"، التي تجمع مفهومَي المطاعم التقليدية والمطابخ الافتراضية القائمة على خدمات التوصيل.

وأوضحت "بربر" في بيان أصدرته أنها وقّعت مع "كيتش" اتفاقاً في شأن رخصة الامتياز، تفتتح بموجبه اول مطاعمها الخليجية في دبي، على أن تليه فروع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وأوضح البيان أن المطعم الأول الذي يقع في شارع حصّة بدبيّ وتبلغ مساحته 600 متر مربّع سيستقبل الزبائن وسيوفر خدمة التوصيل، مشيراً إلى أن مجموع المطاعم والمطابخ السحابية لـ "بربر"  في الإمارات سيبلغ ثمانية، في حين سيقام في السعودية 20 بينها أيضاً مطاعم ومطابخ افتراضية تُفتتح أربعة منها خلال النصف الثاني من السنة الجارية في الرياض. أما في قطر، فسيكون للمطعم اللبناني فرعان قبل بطولة كأس العالم في كرة القدم التي تستضيفها الدوحة سنة 2022.  

وأوضح مؤسس مطعم بربر محمد الغزيري أن شركة مطاعم "بربر" تسعى في الوقت الراهن إلى توسيع أعمالها إلى الأسواق العالمية "إنطلاقاً من رصيدها الكبير في لبنان".

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي في "كيتش" وليد الحاج: "بموجب اتفاق رخصة الامتياز، سنؤمّن الأصناف التي يشتهر بها "بربر" من خلال مطاعمنا التقليدية ومطابخنا السحابية في المنطقة".