منصة XPLOR تغلق جولة تمويلية بقيمة 3 ملايين دولار

  • 2021-02-16
  • 11:39

منصة XPLOR تغلق جولة تمويلية بقيمة 3 ملايين دولار

أغلقت شركة XPLOR المتخصصة في رقمنة قطاع البناء والعقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جولة استثمارية من فئة Seed بقيمة 3 ملايين دولار، قادتها Ayana Holding.

ستستخدم الشركة التمويل لتطوير تقنيات تعزز تجربة العملاء وتحسن الكفاءة التشغيلية، وستسخر الشركة إمكاناتها والتقنيات الجديدة لتقديم حلول للتحديات الرئيسية التي تواجه مقدمي الخدمات والمستهلكين.

في هذه المناسبة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي في XPLOR كان توركان: "لقد كان التحول الرقمي على أجندة الكثير من الشركات منذ سنوات، لكن جائحة كورونا سرّعت اعتماده في مختلف القطاعات والعقارات من ضمنها"، وأضاف أن الشركة ستركز في هذه المرحلة على رقمنة الخدمات وتقديم برامج تقنية ثلاثية الأبعاد لتغطية التسويق والمبيعات والتأجير وإدارة المرافق.

تحفيز الابتكار

وأشار إلى أن XPLOR تساعد مطوري العقارات وتخفف من نفقاتهم التشغيلية وزيادة حصتهم في السوق، وتمنح المستثمرين القدرة على اختيار وحجز واستكشاف الوحدات.

وأضاف أن "التمويل الجديد سيحفز الابتكار ويساعدنا في خلق المزيد من الحلول والبرامج التي لها تأثير إيجابي على صناعة العقارات.

ولفت توركان النظر إلى أنه احتفالاً بنجاح مهمة مسبار الأمل إلى المريخ صممت XPLOR مخططاً للكوكب الأحمر، إذ يمكن لزوار الموقع الإلكتروني للشركة القيام بجولة بزاوية 360 درجة في "برج المريخ" و "مارس مارينا" و "أوبرا مارس" ، لاكتشاف المهمة من خلال رحلة تفاعلية والحصول على الإحساس بالحياة على كوكب آخر.

قد يهمك:
منصة ساكنين تغلق جولة استثمارية بقيمة 1.1 مليون دولار