ماجد الفطيم العقارية تعلن بدء الأعمال بحي "إيلان"

  • 2021-02-16
  • 07:57

ماجد الفطيم العقارية تعلن بدء الأعمال بحي "إيلان"

انطلقت الأعمال الإنشائية بحي "إيلان" في "تلال الغاف" من ماجد الفطيم العقارية، وقد كُلفت كل من شركة اتحاد الهندسة الإنشائية لمقاولات البناء وعارف وبن طوق للاستشارات الهندسية والمعمارية بالمساهمة في تحقيقه.

وتضم العقود الممنوحة للمرحلة 1 و 2 و 3 من "إيلان" 916 وحدة سكنية فاخرة تحتوي على مجموعة متنوعة من منازل التاون هاوس، المكونة من ثلاث وأربع غرف نوم بقيمة إجمالية تبلغ 583 مليون درهم إماراتي، وسيتم تسليم المنازل على مراحل ابتداءً من كانون الأول/ ديسمبر 2022.

الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في "ماجد الفطيم العقارية" هوازن اسبر قال: "يؤكد نجاح "إيلان" على خبرتنا في السوق العقارية واستجابتنا، والتزامنا بتطوير وجهات مثالية تلبي مختلف الاحتياجات في الوقت المناسب وفق أعلى المعايير والتصاميم الدولية والمحلية". وأضاف: "شهدنا تحولاً استثنائياً من الإقبال على المراكز الحضرية المزدحمة نحو المجمعات السكنية التي توفر مساحات واسعة وتتمحور حول العائلات في سوق العقارات في دبي، وتشهد الفلل ومنازل التاون هاوس، بشكل خاص، نمواً ملحوظاً".

سجل حيّ "إيلان" السكني بيع الوحدات السكنية المطروحة في مختلف مراحل المشروع كافة خلال أسبوع واحد من إطلاقها، وبيعت الوحدات المطروحة للمرحلة الثالثة بالكامل خلال 48 ساعة فقط، ويلقى المشروع كذلك إقبالاً متزايداً عليه من قبل المستثمرين والمشترين من مختلف الجنسيات، إذ يحتضن حالياً أكثر من 55 جنسية مختلفة.

يعكس المجمع التزام "ماجد الفطيم" بالتصاميم والمساكن التي تحقق أعلى معايير الاستدامة إذ يمتاز بأحياء سكنية راقية يمكن التنقل بينها سيراً على الأقدام، وهي متصلة بالمساحات الخضراء والمسارات المخصصة لركوب الدراجات وممارسة الجري ومحاطة بأشجار الغاف الخضراء، كذلك يتمحور المجمع حول بحيرة "لاغون الغاف" الترفيهية المخصصة لممارسة العديد من الرياضات المائية، والتي تحيط بها الشواطىء الرملية البيضاء، ويقدم المجمع أيضاً تجارب طعام فاخرة، ومجموعة من مرافق التجزئة التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، ومدرسة "رويال غرامر" المعروفة عالمياً.