طيران الإمارات: تطوير إجراءات السفر الذاتي

  • 2021-02-05
  • 00:08

طيران الإمارات: تطوير إجراءات السفر الذاتي

طوّرت طيران الإمارات خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر وتسليم الحقائب التي كانت قد أطلقتها في أيلول/ سبتمبر الماضي في مطار دبي الدولي، لتصبح من دون لمس.

وسيتمكن المسافرون من التحكم بالأجهزة الذاتية لتسليم الحقائب وعددها 32 وأكشاك إجراءات السفر الذاتية وعددها 16 باستخدام أجهزتهم الشخصية المحمولة من دون الحاجة إلى لمس الشاشات، ما يوفر تجربة آمنة ومريحة لهم في المطار. وتتيح الأكشاك للعملاء إنهاء إجراءات السفر واستخراج بطاقات الصعود إلى الطائرة واختيار مقاعدهم وتسليم الحقائب، كذلك دفع أثمان المشتريات الإضافية، مثل رسوم الأمتعة الزائدة مباشرة من خلال الأكشاك.

وتعزز الأكشاك الواقعة في منطقة إجراءات سفر ركاب الدرجة السياحية في المبنى 3 بالقرب من الكاونترات التي يديرها موظفو طيران الإمارات، ما يساهم في تقليل وقت انتظار العملاء خلال فترات الذروة وتحسين تجربتهم في مطار دبي. 

وتتواصل الخدمات الذكية من دون لمس على الطائرات مع قوائم الطعام الرقمية المتوفرة على تطبيق طيران الإمارات، وتتيح هذه الخدمة للعملاء الاطلاع على قائمة المأكولات والمشروبات على أجهزتهم المحمولة من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما تتوفر أيضاً على بوابة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi الخاصة بالناقلة، ولا يتطلب الاطلاع عليها شراء باقة واي فاي.