شركة فوم تطلق منصة محاسبية سحابية لإدارة الشؤون المالية

  • 2020-12-21
  • 09:03

شركة فوم تطلق منصة محاسبية سحابية لإدارة الشؤون المالية

أطلقت شركة فوم (VOM) منصة المحاسبية السحابية التي تهدف لمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في إدارة شؤونهم المالية بأنفسهم من دون الحاجة إلى مساعدة محاسب متخصص. 

وتسعى المنصة لتسهيل إدارة بيانات الشركات الصغيرة المالية، وجعل الفرد قادراً على إدارة أعماله حتى إن لم تكن لديه خلفية محاسبية. 

وتوفر ڤوم مزايا عدة أهمها إدارة الشؤون المحاسبية والمالية للعملاء، سهولة ومرونة إدخال البيانات وجمعها وتحليلها، والقدرة كذلك على الوصول لها من أي مكان وبأي وقت، فضلاً عن إصدار الفواتير وعروض الأسعار ومن ثم إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

إقرأ: 
تقرير لجنة التحول الرقمي في السعودية: مبادرات وإنجازات

حلول سريعة لإدارة الأعمال

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لڤوم مايكل أسود: "في عالم يتّسم بالسرعة الفائقة والبيانات الضخمة وإمكانية الاتصال العالمي، تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى حلول سريعة وبسيطة لإدارة أعمالها اليومية، وقد تم توجيه خدمات ڤوم للعمل بسلاسة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على إدارة أموالها ومساعدتها في التركيز على الصورة الأكبر".

وأشار إلى أن برنامج ڤوم صمم مع الشركات لضمان تلبية جميع احتياجاتها المحاسبية وتنظيم بياناتها لتكون في متناول الجميع. ويسعى الفريق في ڤوم إلى بدء هذه الرحلة في وقت أصبحت فيه الأعمال التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة حجر الزاوية للسوق السعودي".

توفر المنصة عدة لغات بحيث تتيح ربطها بنقاط البيع في مختلف الأماكن الجغرافية وكذلك توفر للعميل الأمان السحابي والذي يعتبر عامل حساس ومهماً جداً لدى الشركات.

كما تتيح أيضاً باقات وخيارات متنوعة مثل إصدار تقارير مالية، حساب الضرائب، إصدار سندات الصرف والقبض وإصدار فواتير المبيعات وغيرها.