تطبيق 360 VUZ يجذب استثمارات عالمية بقيمة 8.4 ملايين دولار

  • 2020-12-16
  • 09:09

تطبيق 360 VUZ يجذب استثمارات عالمية بقيمة 8.4 ملايين دولار

حصل تطبيق 360VUZ، الخاص بتقديم عروض فيديو حصرية للواقع الافتراضي في 360 درجة، على استثمار جديد من صناديق استثمار عالمية استعداداً لجولة استثمارية جديدة من فئة "ب"، ليصل مجموع الاستثمارات الكلي إلى 8.4 ملايين دولار.

وشارك في الجولة شركات مستثمرة جديدة تشمل Knollwood Investment Advisory وImpact46 وAlFalaj Investment وDAI، فضلاً عن شروق بارتنرز، KBW Ventures، ميديا فيجن، مجموعة الطوق، فيجن فنتشرز، هلا فنتشرز، 500Startups، ماغنوس أولسن، وDTEC، فضلاً عن سامح طوقان، جوناثان لابين، وعائلة الراشد، الى جانب مستثمرين آخرين.

ويهدف الاستثمار إلى مساعدة التطبيق في تطوير التكنولوجيا المستخدمة والميزات المبتكرة الخاصة بتطبيق 360VUZ، وسيعمل على توسيع نطاقها العالمي وتقديم تجارب مميزة لبناء عالم متصل.

وتعليقاً على هذا الاستثمار، قال عضو مجلس إدارة 360VUZ  كريس روجرز: "أثبتت الشركة نجاحها في بناء منتج مبتكر لديه القدرة على التوسع في مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم"، وأضاف أن الهدف هو الاستمرار في تحسين التقنيات والميزات المبتكرة من خلال استخدام حلقات التطوير على نطاق عالمي.

وتحرص 360VUZ على إطلاق ميزات مبتكرة رئيسية بشكل شهري كميزة المحادثة الصوتية للمشاهير وميزة محادثة VIP بما يتماشى مع رؤية الشركة لمنح المستخدمين تجربة فريدة في ربطهم مع المشاهير، والتطوير في التجربة الاجتماعية من خلال زيادة القيمة الترفيهية وجعل النظام الأساسي للتطبيق ليس مجرد تجربة مشاهدة ولكن تجربة اجتماعية مميزة.

 إقرأ: 
عدد الجولات الاستثمارية في المنطقة يرتفع بنسبة الثلث في نوفمبر