اللجنة الوطنية للمقاولين في "الغرف السعودية": حمد الحماد رئيساً

  • 2020-11-25
  • 12:41

اللجنة الوطنية للمقاولين في "الغرف السعودية": حمد الحماد رئيساً

انتخبت اللجنة الوطنية للمقاولين في مجلس الغرف السعودية حمد الحماد رئيساً لها وكل من عثمان الغامدي وخالد الحارثي نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية في المجلس.

وأشار الحماد إلى العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير قطاع المقاولات في المملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع، مشيداً بأهمية دور اللجنة كتجمع للمستثمرين في قطاع المقاولات في المملكة يعمل على حماية مصالحهم ونقل التحديات والمعوقات التي تواجههم للجهات الحكومية المعنية لتذليلها.

وأضاف أنهم سيعملون على مواصلة النجاحات التي حققتها الدورة الماضية، مثمناً الاهتمام الذي تحظي به اللجان الوطنية من قبل مجلس الغرف السعودية، وجميع الأجهزة الحكومية ومساندته لها في جميع فعالياتها، فضلاً عن تسخير إمكانياته لخدمة أهدافها الأمر الذي ساعد على زيادة فاعلية تلك اللجان وخدمة المستثمرين في هذا القطاع.
وقال إن اللجنة ستعمل خلال الفترة المقبلة على خدمة قطاع المقاولات بالمملكة والمستثمرين فيه من المقاولين في ظل الفرص التي توفرها "رؤية المملكة 2030"، فضلاً عن تعزيز التعاون والتكامل مع لجان المقاولين بالغرف التجارية بمختلف مناطق المملكة للوصول للأهداف المنشودة.