3 ساعات من BREITLING خاصة بالشرق الأوسط

  • 2020-11-24
  • 13:57

3 ساعات من BREITLING خاصة بالشرق الأوسط

أطلقت Breitling ثلاث ساعات خاصة بالشرق الأوسط ضمن مجموعة Aviator 8  بكميات محدودة تمثل الوجه القوي لمجموعة أيقونية، وتمتاز بإطلالتها العصرية، وبتجسيدها هوية التصميم والخصائص الفنية لأولى ساعات الطيار من Breitling.

وقال المدير العام للدار في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا عائد عدوان إن "مجموعتنا Aviator 8 محبوبة جداً في منطقتنا، لذلك قررنا تطوير ثلاث ساعات من هذه المجموعة مخصصة لسوق الشرق الأوسط، وباتت المجموعات متوفرة حالياً في المنطقة، وهي تشمل ساعتين مع ميناء أخضر عسكري وواحدة مع ميناء أزرق مذهل".

 

تمتاز ساعة Breitling Aviator 8 Chronograph 4311iddle East Limited Edition بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 43 ملم مع ميناء أخضر عسكري تعلوه موانئ ثانوية باللون الأخضر وأرقام هندية وعقارب مطلية بمادة سوبرلومينوفا.

تحتضن حركة ميكانيكية مصادق عليها Breitling Caliber 13، معيار Breitling 13 الحائز على شهادة اعتماد COSC بإحتياطي طاقة مدته نحو 48 ساعة.

سوارها من المطاط الأخضر العسكري وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

تقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 100 قطعة فقط.

 

أما ساعة Breitling Aviator 8 Automatic 41 Middle East Limited Edition  فتقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 250 قطعة فقط. تتألق بمينائها الأخضر العسكري وسوارها المصنوعة من الجلد الأخضر العسكري، طليت الأرقام الهندية وعقربا الساعات والدقائق بمادة سوبرلومينوفا.

علبتها من الفولاذ المطلي بمادة DLC بقطر 41 ملم مع إطار دوار بالاتجاهين يتخلله سهم أحمر.

تحتضن معيار Breitling 17، بإحتياطي طاقة مدته نحو 38 ساعة، وهي تحمل شهادة اعتماد COSC.

 

 

صممت علبة الإصدار الثالث Breitling Aviator 8 41 Middle East Limited Edition من الفولاذ المطلي بمادة DLC بقطر 41 ملم مع إطار دوار  يتخلله سهم أحمر وسوار من الجلد الأزرق أو الأسود.

زودت بمعيار Breitling 17 مع قفل دوار بالاتجاهين، بإحتياطي طاقة مدته نحو 38 ساعة، تحمل شهادة اعتماد COSC.

ميناؤها أزرق وتقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 250 قطعة فقط.