شراكة بين GrubTech و Wobot لتوفير تقنيات للمطابخ السحابية

  • 2020-11-09
  • 10:50

شراكة بين GrubTech و Wobot لتوفير تقنيات للمطابخ السحابية

وقّعت منصة GrubTech الإلكترونية المتخصصة في قطاع الخدمات الغذائية والمتمركزة في الإمارات، اتفاقية تعاون مع منصة Wobot لتحليل مقاطع الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومقرّها الهند، بهدف تقديم تجربة مثالية لمشغلي المطاعم والمطابخ السحابية على مستوى العالم.

وأعلنت الشركتان أن هذا التحالف سيوفر حلاً شاملاً للمطابخ السحابية والمطاعم يشمل رقمنة السلسلة كاملة بدءاً من تلقي الطلبات وتشغيلها إلى ضبط ومراقبة الامتثال للمعايير الواجب اتباعها والتسويق، كما سيتم رقمنة دورة الطلبات، بما يوفر رؤية شاملة للمبيعات وعمليات التشغيل ويؤدي إلى خفض التكاليف وزيادة الكفاءة وتقليل أوقات إعداد الطعام والتسليم، وبالتالي الوقت اللازم للدورة كاملة بدءاً من اتصال العميل لتسجيل طلبه إلى التوصيل للمنازل.


إقرأ:
 المطابخ السحابية ظاهرة ناجحة ستغزو المنطقة في المرحلة المقبلة

نظام متكامل للإدارة الشاملة

تعليقاً على هذه الشراكة، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GrubTech محمد الفايد إن الشركة توفر للمطاعم والمطابخ السحابية أول نظام متكامل للإدارة الشاملة، وأتمتة العمليات اليدوية من أجل زيادة الكفاءات التشغيلية وتحسين تجربة العملاء، كاشفاً أن رؤى Wobot المدعومة بالذكاء الاصطناعي ونظم العمل الذكية "تخلق تآزراً مثالياً مع منصتنا، ما يضعنا على المسار الصحيح لإحداث ثورة شاملة في قطاع الخدمات الغذائية العالمية".

بدوره، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Wobot آدت شهابرا: "يتمثل تحالفنا في إنشاء بيئة عمل سلسة مُحَسّنة يتم التحكم فيها على الوجه الأمثل لتقديم عمليات تشغيل متميزة في قطاع الضيافة من خلال منصات التقنية المدمجة لدينا"، وأضاف: " يتم تصميم عروض خدماتنا تصميماً خاصاً للمطاعم والمطابخ السحابية لتوفير قدرات قادرة على إضافة قيمة لهذه الأعمال وتراقب منصة Wobot مدى الالتزام بمعايير الصحة والسلامة، ومراجعة القوائم المرجعية للتأكد من جودة تنفيذ عمليات التشغيل، وتساعد على التأكد من مدى استيفاء معايير قطاع الخدمات الغذائية العالمية".

وتجدر الإشارة أن Wobot تدعم اليوم أكثر من 10 آلاف وحدة على مستوى العالم، حيث توفر لهم خدمات المساعدة في تقليل مخاطر عدم الامتثال وتكلفة الإشراف وزيادة "صافي نقاط الترويج" لعملائها من خلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تهيئ أجهزة الكمبيوتر لتفسير وفهم المدخلات من صور رقمية ومقاطع الفيديو.

أما حلول GrubTech فتتميز بأنها قابلة للتطوير بدرجة كبيرة ويمكن نشرها بسهولة عن بُعد، وتجري الشركة حالياً مناقشات متقدمة للتوسع في خدماتها عبر عدد من المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها في جنوب شرق آسيا وأوروبا. ومن المنتظر أن تعزز الاتفاقية مع Wobot عروض خدماتها وذلك في ضوء متطلبات السلامة المتشددة للأغذية والقيود المتزايدة الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.