شراكة بين منصتي "تابي" و"سلة لتأمين وسائل دفع لتجار التجزئة

  • 2020-11-08
  • 11:16

شراكة بين منصتي "تابي" و"سلة لتأمين وسائل دفع لتجار التجزئة

وقّت "تابي"، منصة التقنية المالية للشراء والدفع، شراكة مع منصة "سلة" التي تتيح للتجار ورواد الأعمال إمكانية بناء متاجرهم الإلكترونية.

وستوفر الشراكة مزايا عدة ومرونة لتجار التجزئة والمستهلكين مع النمو الهائل للتجارة الإلكترونية في منطقة الخليج خصوصاً بعد جائحة كورونا.

تأتي هذه الشراكة في أعقاب بدء "تابي" لنشاطها في السعودية وإغلاقها جولة استثمارية بقيمة 7 ملايين دولار بقيادة صندوق رائد فنتشرز وصندوق MSA في تموز/يوليو الماضي، وكذلك بعد أسبوعين من الانضمام إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي.

توفر "تابي" لتجار التجزئة حلول الدفع الآجل "اشترِ الآن وادفع لاحقاً" لمساعدتهم على زيادة مبيعاتهم من خلال توفير مرونة بالدفع للعملاء، وذلك عبر خيار الدفع الآجل الذي يسمح للعملاء بتنفيذ طلبات الشراء من دون استخدام بطاقة ودفع قيمة المشتريات بعد 14 يوماً من إتمام الشراء، أو عبر الدفع بالتقسيط الذي يوفر للعملاء إمكانية دفع قيمة المشتريات بأقساط من دون فوائد.

وبهذه المناسبة، قال المؤسس الشريك ومدير العمليات في "سلة" سلمان بت: "نسعى الى توفير منتجات وحلول عدة لعملائنا بأسهل طريقة ممكنة، وتقديم وسيلة دفع مرنة كالتي تقدمها "تابي" تساعد شركائنا على تحسين عروض متاجرهم وجذب المزيد من العملاء إليها.

وأضاف أن "هذا جزء من سعينا الدائم لنكون الخيار الأول لأي رائد أعمال يبحث عن طريقة سريعة ومتكاملة لبناء متجره الالكتروني".

من جانبه، صرّح المدير العام لشركة تابي في السعودية عبد العزيز بن سجاء، بقوله: "تُعَّد هذه الشراكة مع منصة "سلة" خطوة مهمة لزيادة وتيرة التوسع في المملكة، وطرح ميزة "الشراء الآن والدفع لاحقاً" من خلال المتاجر المتواجدة على المنصة، نحن نتطلع إلى قيادة مستقبل وسائل الدفع في المملكة".

 إقرأ: 

تمارا" للتنقية المالية تنضم إلى البيئة التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي