HSBC: مروان داغر رئيساً للأسواق في أوروبا

  • 2020-11-04
  • 11:15

HSBC: مروان داغر رئيساً للأسواق في أوروبا

عيّن بنك "إتش. أس. بي. سي." (HSBC) مروان سهام داغر في مهام رئيس الأسواق في أوروبا، ويستند هذا التعيين إلى سلسلة النجاحات والإنجازات التي حققها مروان داغر مع البنك على مدى السنوات الماضية، كما إنه يأتي منسجماً مع إعادة الهيكلة الإدارية التي شهدها HSBC منذ شهر حزيران/يونيو الماضي، وأوضح البنك أن هيكل الإدارة الجديد سيمكننا من الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية للمرحلة التي تلي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.   

ويعد داغر من الكفاءات المصرفية المشهود لها بالخبرة، وبموجب مهامه الجديدة، سيتولى إلى جانب مهامه الرئيسية الإشراف على فرع البنك في باريس، الذي يضم الآن إلى جانب فرنسا، فروع الاتحاد الأوروبي في كل من ألمانيا، النمسا، بلجيكا، جمهورية التشيك، اليونان، إيرلندا، إيطاليا، لوكسمبورغ، هولندا، بولندا، إسبانيا والسويد.

وقبل توليه مهامه الجديدة، شغل مروان داغر مهام رئيس المبيعات للمؤسسات في أوروبا، وقبل ذلك تولى قيادة المبيعات المؤسسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ العام 2011، يذكر أن مروان داغر انضم إلى مجموعة إتش أس بي سي في العام 1996 في مكتب تداول الأسعار في باريس، ثم شغل مهاماً عليا عدة في المصرف في لندن منذ العام 1998.