HUBLOT تكشف عن 3 إصدارات من فئة الساعة الجوهرة

  • 2020-10-15
  • 08:31

HUBLOT تكشف عن 3 إصدارات من فئة الساعة الجوهرة

ثلاثة إصدارات جديدة تقدمها Hublot ضمن مجموعة High Jewellery تجمع بين صناعتي الساعات الرفيعة والمجوهرات الراقية.

تمتاز ساعة Big Bang Unico High Jewellery  بترصيعها ضمن خطوط متراصة غير مرئية على خلفية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بـ 243 ألماسة زنة 8.6 قراريط تزين العلبة والإطار، بينما 61 حجراً زنة 1.3 قيراط يضفون مظهراً عصرياً على ميناء أحدث ساعة كرونوغراف فلايباك تطرحها الدار.

ويبرز معيار HUB1280 الذي بنبض في قلب هذه الساعة، حركة Unico 2 المصنوعة في مصنع الدار والتي تمثل هندسة وابتكارات جديدة بما في ذلك قابض الثانية المتذبذب ونظام احتكاك الكرونوغراف، وقد أعدت الدار ملفاً يتضمن أربع براءات اختراع تقنية تنتظر المصادقة عليها لهذه الساعة المزودة بسوار من جلد التمساح مع قفل قابل للطي مرصع بـ 30 ألماسة زنة 2.6 قيراط.

 

أحد أهم الكرونوغرافات

 

وتتألق ساعة Spirit of Big Bang High Jewellery بحركتها الميكانيكية معيار HUB4700 التي يعتبرها خبراء الساعات واحدة من أهم الكرونوغرافات السويسرية. استلهم تصميمها من تصميم Big Bang الفريد الذي يسمح بالجمع بين أنواع لا متناهية من المواد. وفي النسخة من المجوهرات الراقية منها High Jewellery، تزين علبتها على شكل البرميل 178 ألماسة زنة 8.1 قراريط، فيما تزين 113 ألماسة زنة 2.1 قيراط حواف المؤشرات وقرص الدقائق عند مؤشر الثالثة، وقرصي الساعات عند السادسة والثواني عند التاسعة.

سوارها المصنوع من جلد التمساح مع المطاط الطبيعي، زودت بقفل مرصع بـ 55 ألماسة باغيت زنة 2.9 قيراط.

 

انصهار الذهب والألماس

 

أما ساعة Classic Fusion High Jewellery  فتحتوي على 427 ألماسة باغيت زنة 20.8 قيراط، توزعت بين العلبة والإطار والميناء وقفل السوار.

صممت علبتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. المؤشرات والساعات تحيط العقارب، بينما يغطي مزيج من أحجار الألماس بالتقطيع المستطيل والترابيز كامل سطح الميناء، ووسط الساعة حيث تنبض الحركة الذاتية التعبئة معيار HUB1710.

سوارها من جلد التمساح والمطاط الطبيعي مع قفل مرصع بـ 36 ألماسة زنة 2.2 قيراط.