ريم مول: التسوق في متناول اليد

  • 2020-09-29
  • 13:05

ريم مول: التسوق في متناول اليد

طرح مبتكرو ريم مول في أبوظبي والبالغة قيمته 1.2 مليار دولار تطبيقاً رائداً يشكّل خطوة مهمة في مسيرة المول وسعيه لأن يصبح أول وجهة حيوية للتسوق والترفيه والأعمال معتمدة بالكامل على التكنولوجيا في العالم، وقد كشف المدير التنفيذي للإبتكار ميلات سايرا بريرمن في ندوة خاصة للتجار والمختصين عن كيفية جمع التطبيق الأول من نوعه كامل منظومة المول على منصة واحدة.

ويندرج التطبيق المبتكر في إطار التزام ريم مول بالتفاعل مع مجموعة جديدة من المستهلكين الملمّين رقمياً. ومع مواجهة مراكز التسوق التقليدية التحدي المتمثل بالزيادة الهائلة في عمليات الشراء عبر الإنترنت، يقدم التطبيق حلولاً مبتكرة تركز على العملاء وتوفّر لهم تجارب سهلة وغير مسبوقة.

ويتيح التطبيق الوصول الرقمي إلى أكثر من 450 علامة تجارية محلية وعالمية ويسمح بالاستفادة من التسوق عبر الإنترنت مع إمكانية جمع مشترياتهم في خزانة رقمية أو تسلّمها في منازلهم، كما يقدم التطبيق للمستخدمين مزايا تشمل برنامج الولاء القائم على الألعاب والمترافق مع المحفظة الرقمية لمكافأة المتسوقين وإرشادهم إلى العلامات التجارية والمنتجات ذات الصلة، بالإضافة إلى المواقف الذكية والتنقّل الداخلي الذكي، وسيتلقى المستخدمون أيضاً تحديثات خاصة حول أحدث العروض والخصومات من العلامات التجارية والمنتجات المفضلة لديهم.

وتشمل مزايا التطبيق الأخرى بنية تحتية رقمية لشركاء الأعمال مدعومة بمنظومة متعددة القنوات ورائدة على مستوى العالم. وتقوم هذه المنصة على تجميع البيانات وتحليلها، مما يمكّن التجار من الإطلاع على تفضيلات العملاء وتوقع سلوكياتهم والمساعدة على بناء ملفّات متطورة تُستخدم لاستهدافهم بالعروض الترويجية المخصصة لهم.