"كونراد" تفتتح أول فنادقها في أبوظبي

  • 2020-09-29
  • 12:34

"كونراد" تفتتح أول فنادقها في أبوظبي

وقّع الشيخ سرور بن محمد آل نهيان اتفاقية مع شركة هيلتون سيتم بمقتضاها تغيير العلامة التجارية لأحد الفنادق في أبوظبي ليتم إدارته تحت اسم كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد.

ومن المخطط تغيير العلامة التجارية  للفندق في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر 2020، ليكون الفندق بذلك الأول ضمن محفظة فنادق هيلتون الذي يتم افتتاحه في العاصمة الإماراتية.

وقال رئيس هيلتون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا جوكيم جان سليفير: "تعدّ أبوظبي وجهة عالمية رائدة، كما إن لها تاريخاً طويلاً مع هيلتون، حيث إنها المدينة التي بدأنا فيها الترحيب بضيوفنا في الإمارات منذ ما يقرب من 50 عاماً. نحن فخورون بالعمل مع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان لضم هذا الفندق الأيقونة إلى محفظة أعمالنا، ونتطلع إلى تقديم خدمات كونراد الفاخرة في أبراج الاتحاد".

من جهته، قال الشيخ سرور بن محمد آل نهيان إن أبراج الاتحاد تعدّ تجسيداً للفخامة العصرية والمتطورة التي تميّز أبوظبي، مشيراً إلى أن التعاون مع هيلتون لافتتاح كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد يؤكد السمعة العالمية الرائعة لأبوظبي مع وجود علامة تجارية فاخرة مثل كونراد، كما يعدّ الفندق إضافة لائقة لما تقدمه تجربة أبراج الاتحاد من خيارات متنوعة تتضمن متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ذات المستوى العالمي.