الطيران العُماِِني يسيّر رحلات إلى القاهرة بدءاً من 1 أكتوبر

  • 2020-09-28
  • 14:42

الطيران العُماِِني يسيّر رحلات إلى القاهرة بدءاً من 1 أكتوبر

يباشر الطيران العُماني تسيير رحلاته إلى العاصمة المصرية القاهرة اعتباراً من أول الشهر المقبل بواقع رحلتين أسبوعياً.

وأشار الطيران العُماني في بيان إلى أن رحلات الذهاب بين مسقط والقاهرة ستكون أيام السبت والأربعاء، أما رحلات الإياب من القاهرة إلى مسقط فستكون أيام السبت والخميس على أن يسري جدول هذه الرحلات خلال الفترة من 1 وحتى 24 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2020.

وأوضح الناقل الوطني للسلطنة، أن وجهته إلى القاهرة تعدّ واحدة من الوجهات الأفريقية الثلاث التي يسيّر إليها رحلاته التجارية المجدولة خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، مشيراً إلى أنه سيتم على حد سواء ربط مسقط بزنجبار ودار السلام بجمهورية تنزانيا بواقع رحلتين أسبوعياً.

وكانت الشركة كشفت عن استئناف تشغيل رحلاتها المجدولة إلى 17 مدينة في 12 دولة اعتباراً من مطلع تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بعد أن علقت رحلاتها الجوية منذ آذار/مارس الماضي نتيجة تداعيات تفشي فيروس كورونا. 

وأكد الطيران العُماني التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد رحلاته كافة لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين على متنه، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة، كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة إضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كل الأوقات.