Wiz Holding تجمع مليوني دولار لتعزيز التحول الرقمي

  • 2020-09-21
  • 09:55

Wiz Holding تجمع مليوني دولار لتعزيز التحول الرقمي

أعلنت Wiz Holding، منصة التجارة الإلكترونية التقنية، عن إغلاقها جولة تمويل أولية بقيمة 2 مليون دولار من مستثمرين دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والسعودية.

تعمل منصةWiz Shops  على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحويل أعمالها إلى رقمية، وتوفير أدوات وحلول رقمية تسمح لها بالتوسع والوصول إلى السوق المستهدفة واختراق أسواق جديدة، ورفع الإيرادات وتحقيق هوامش ربح أعلى للعملاء.

تسمح المنصة للشركات الصغيرة بالاستفادة من الإمكانات التي تزال غير مستغلة في المنطقة وتعزيز فرص النمو.

وتعليقاً على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة  Wiz Holding محمد تيم: "في الوقت الذي نستعد فيه لإطلاق Wiz Holding لقيادة التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قمنا بتحليل السوق ورأينا فجوة كبيرة في العروض، ونريد تقدم حل شامل لاحتياجات التجارة الإلكترونية مع كل الدعم المطلوب من الشركات لتحقيق أهدافها"، مضيفاً أنه لبلوغ هذا الهدف تم البحث عن رؤساء تنفيذيين ذات مهارات لقيادة عملية الانتقال الرقمي بشكل فعال".

ستستخدم عوائد الاستثمار لإنشاء متاجر للشركة في المنطقة والتوسع إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها في المستقبل القريب. ستعمل Wiz Holding من مقرها الرئيسي في دبي ولها مكاتب في مصر والسعودية.