منصة Rology تغلق جولة استثمارية للتوسع إلى بلدان جديدة

  • 2020-09-16
  • 09:58

منصة Rology تغلق جولة استثمارية للتوسع إلى بلدان جديدة

أغلقت شركة Rology الطبية، المنصة السحابية الموجهة لأخصائي الأشعة والمستشفيات، جولة استثمارية من فئة (Pre-Series A) بقيمة 860 ألف دولار.

قاد الجولة صندوق HIMangel ومشاركة صندوق Dubai Angel Investors، وصندوق  The Asia Africa Investment & Consulting وAthaal group.

أسس منصة Rology كل من عمرو أبو دريع، بسام خلاف، معاذ حميدة، ومحمود الدفراوي في مصر في العام 2017، وذلك بهدف تمكين المتخصصين في الأشعة الطبية من تشخيص وكتابة التقارير للمستشفيات والمراكز الصحية عن بعد، من دون الحاجة الى الانتظار من خلال العمل كحلقة وصل بين المستشفيات وأطباء الأشعة.

وتسعى الشركة إلى التغلب على مشكلة معاناة المرضى مع فترة الانتظار الطويلة في سبيل الحصول على تقارير ونتائج تشخيص الأشعة الطبية ولاسيما في حالات نقص الكوادر الطبية المتخصصة في المجال والقادرة على كتابة التقارير الطبية.

تتيح Rology للمستشفيات الانضمام إلى المنصة من خلال تعبئة نموذج البيانات الموجود على الموقع الإلكتروني، كما تتيح للأطباء رفع سيرهم الذاتية مع تعبئة نموذج الانضمام لمراجعتها قبل منحهم الاعتماد.

تعمل الشركة في الوقت الحالي في خمسة بلدان وتمتلك قائمة بنحو 90 مستشفى، فيما تسعى إلى استخدام التمويل الجديد في التوسع لأسواق أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا بينها السعودية وكينيا.

 

إقرأ:

مؤسس أوكادوك بن تركية: "كوفيد 19 " رسخ مفهوم التطبيب عن بُعد