افتتاح فندق غراند ميلينيوم تبوك التابع لصندوق التعليم العالي

  • 2020-09-07
  • 13:28

افتتاح فندق غراند ميلينيوم تبوك التابع لصندوق التعليم العالي

افتتح أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في المدينة الجامعية في جامعة تبوك فندق "غراند ميلينيوم تبوك" التابع لصندوق التعليم العالي، في حضور وزير التعليم رئيس مجلس إدارة صندوق التعليم العالي الجامعي حمد آل الشيخ.

يقع الفندق الذي تديره فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا على طريق ضبا بالقرب من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويضم 218 غرفة وجناحاً فاخراً موزعة على ستة أدوار، بالإضافة إلى جناح ملكي بإطلالة بانورامية على مدينة تبوك، واستوحيت التصاميم الداخلية للغرف، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية واللوحات الجدرانية من القاطرات والسكك الحديد التي كانت تعبر هذه المنطقة في الماضي.

 

 

ويضم الفندق الجديد مطعم المقصورة الرئيسي، ومطعم جذورنا، وقهوة الملتقى، وردهة المنظر، بالإضافة إلى قاعة احتفالات كبرى لحفلات الزفاف والمؤتمرات بمساحة إجمالية 1082 متراً مربعاً وتتسع لـ 800 شخص، و5 قاعات اجتماعات بمساحة إجمالية 283 متراً مربعاً مزودة بأحدث التقنيات، ومساحات استقبال لما قبل الاحتفال بمساحة إجمالية 536 متراً مربعاً. ويحتوي الفندق أيضاً على أحواض سباحة خارجية وداخلية للكبار والأطفال، وصالات العاب رياضية منفصلة للرجال والنساء، وملعبين للتنس، وملعب متعدد الاستعمالات وملعب للأطفال.