صندوق ابتكار والصندوق الأردني للريادة يستثمران في منصة 360 Moms

  • 2020-09-07
  • 12:50

صندوق ابتكار والصندوق الأردني للريادة يستثمران في منصة 360 Moms

أعلن صندوق ابتكار والصندوق الأردني للريادة عن استثمارهم في 360 Moms، الموقع إلكتروني الذي سيصدر قريباً تطبيقاً يقدم مقالات باللغتين العربية والإنجليزية ومقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت حول مواضيع مرتبطة بتربية الأولاد في الشرق الأوسط.

سيدعم الاستثمار خطط الشركة التوسعية خارج الأردن وفي الأسواق الإقليمية والعالمية، وستستخدم الأموال لوضع اللمسات الأخيرة على الميزات الرئيسية في تطبيق الهاتف المحمول 360 Moms والذي سيكون بمثابة التطبيق الذكي الأول للهاتف المحمول لدعم الأهل في تربية أولادهم والإجابة الفورية على هواجس تتعلق بصحة أطفالهم العقلية والجسدية.

 

إقرأ:

منصة نون أكاديمي أكثر استعداداً لمواكبة مرحلة التعليم عن بُعد

 

فجوة في المحتوى التعليمي الرقمي

 

تعليقاً على الاستثمار، أشارت المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة "360Moms دينا عبد المجيد: "سيملأ الموقع الفجوة في سوق المحتوى الرقمي في منطقة الشرق الأوسط باعتباره سيقدم مواضيع موثوقة عن العلاقات الأسرية بين الوالدين والأطفال ولاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة، ومعلومات وافرة عن الأبوة والأمومة والحمل والصحة والتغذية، وأضافت: "إن المحتوى التعليمي باللغة العربية عبر الإنترنت لا يزال يشكل نسبة ضئيلة جداً.

منذ إطلاقها في الأردن، تمكنت 360 Moms من الحصول على عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت، لتصبح مصدراً موثوقاً به للأهل الذين يسعون للحصول على إرشادات حول القضايا المتعلقة بأطفالهم، فضلاً عن أنها خصصت منصة تسمح للأهل بمشاركة قصصهم مع أطفالهم على تطبيق انستاغرام.

بدورها، أشارت الشريكة في صندوق الابتكار أمبار أمله: "نجحت منصة 360 Moms بتشكيل فريق عمل قوي ومنصة موثوقة للإرشادات والمعلومات المتعلقة بالأهل والأطفال، لذا نحن متحمسون للشراكة معها ودعمها".

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة ليث القاسم: "تقدم المنصة محتوى عالي الجودة بالتعاون مع خبراء عالميين مؤهلين حول المواضيع الأسرية وصحة الأطفال العقلية والجسدية"، لافتاً إلى أن المنصة بدعم من صندوق الابتكار ستتمكن من تحقيق أهدافها المرجوة.

 

إقرأ أيضاً:

 منصة التعليم Geek Express تغلق جولة تمويلية لتطوير المحتوى