SellAnyCar.com لبيع السيارات تطلق منصة "كيشها" في السعودية

  • 2020-09-04
  • 10:14

SellAnyCar.com لبيع السيارات تطلق منصة "كيشها" في السعودية

أطلقت منصة SellAnyCar.com لبيع السيارات المستعملة والمتمركزة في الإمارات منصة "كيشها" في السوق السعودية.

توفّر المنصة للبائعين خيار الوصول لأكبر شبكة من المشترين ومعارض السيارات في السعودية ومنطقة الخليج، والتي تمكن عرض السيارة المستعملة لآلاف من معارض السيارات المعتمدة في الشبكة من خلال حجز موعد مسبق من دون أي تكلفة إضافية، وتوفر المنصة أيضاً خدمة فحص السيارة وعرضها عن طريق معارضها المنتشرة في أرجاء المملكة، كما تؤمن الخدمة المنزلية للفحص.

واستخدمت الشركة الأم SellAnyCar.com الأموال التي جمعتها في شباط الماضي في جولة تمويلية من الفئة "سي" وتبلغ قيمتها 35 مليون دولار للتوسع في السوق السعودية، وقادت الجولة حينها الشركة العربية السعودية للاستثمار سنابل التابعة لصندوق الاستثمارات العامة وكذلك مؤسسة الخليج للاستثمار وشركة العليان المالية.

وتسعى "كيشها" لتكرار تجربة النجاح التي حققتها الشركة الأم في الإمارات، عبر بناء منصة شراء تعالج العقبات التي تواجه البائعين والشارين عند بيع السيارات المستعملة في المنصات الإلكترونية أو عبر الزيارات المباشرة لمعارض السيارات.

 

إقرأ:

منصة Seez تطلق خدمة شراء السيارات وتسجيلها إلكترونياً قريباً

 

فرص هائلة في السعودية 

وفي هذه المناسبة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي في SellAnyCar.com سايجين يالتشين: "إتمام بيع السيارات المستعملة بالطرق التقليدية عملية متعبة وتستهلك الكثير من الوقت، يضطر خلالها الشاري إلى طرح إعلانات مبوبة على الإنترنت أو زيارة معارض السيارات"، مشيراً إلى أن "كيشها" ستسمح بتجاوز العقبات المزعجة التي تواجه الطرفين ليحقق كل منهما هدفه بأقل تكلفة ممكنة.

وأضاف يالتشين: "نرى فرصة هائلة لكيشها في السعودية، ولاسيما أننا نستحدث نموذجاً مختلفاً للتجارة الإلكترونية في قطاع حيوي ذي أهمية استراتيجية كقطاع السيارات"، لافتاً النظر إلى أن المنصة ستخلق أكثر من 300 فرصة عمل في المملكة خلال العامين المقبلين.

وستتوزع فروع الشركة على مراكز التسوق في الرياض وجدة والدمام، كجزء من خطة التوسع التي تستهدف التواجد على نطاق جغرافي يغطي جميع المناطق الحيوية في المملكة، وستسعى "كيشها إلى افتتاح أكثر من مئة فرع في المملكة بالإضافة إلى مقرّها الرئيسي ومركز خدمة العملاء الذي سيكون طاقم العمل فيه من المواطنين السعوديين حصراً.

وقال يالتشين: "بنينا نموذج عمل ناجحاً في SellAnyCar.com، ونحن على ثقة تامة من القيمة المضافة التي سيجلبها هذا النموذج لكل من بائعي ومشتري السيارات المستعملة في جميع أنحاء المملكة"، في الوقت نفسه، سنحرص في "كيشها" على بناء هوية سعودية للشركة تستثمر وطنياً وتوظف مواطنين وتساهم في إرساء ركائز رؤية المملكة 2030 التنموية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي".

 

إقرأ أيضاً:

انفجار بيروت يدق المسمار الأخير في نعش شركات استيراد السيارات؟