"اقتصادية دبي" تطلق خدمات إلكترونية جديدة للتجار والمتعاملين

  • 2020-08-12
  • 10:01

"اقتصادية دبي" تطلق خدمات إلكترونية جديدة للتجار والمتعاملين

أطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في "اقتصادية دبي" حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة للتجار والمتعاملين على حد سواء، وذلك سعياً من القطاع لتقديم أفضل الخدمات، وتسهيل آلية الوصول والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم على مدار 24 ساعة وتعزيز البيئة الاقتصادية الآمنة والمحفزة للنمو.

وتمّ إطلاق خدمة تقديم طلب الاعتراض على المخالفات المحررة على الرخص التجارية، بالإضافة إلى خدمات الاستفسار ودفع الغرامات، وطلب لائحة تقارير التفتيش المسجلة على الرخصة التجارية.

 

الكعبي: نحرص على توفير أفضل الخدمات للمتعاملين

 

وأشار مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي عبدالله الكعبي إلى دور القطاع واقتصادية دبي في دعم التجار والمتعاملين، والحرص على توفير أفضل الخدمات للمتعاملين، مما يعكس أهداف وتطلعات حكومة دبي، مضيفاً أن هذه الخدمات تعتبر مكملة لسلسلة الخدمات التي أطلقتها "اقتصادية دبي"، متمثلةً بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك لدعم وخدمة المتعاملين.

وقال الكعبي إن هذه الخدمات تأتي في وقت وسّع فيه قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الدائرة، خدماته لحماية المستهلك، لتشمل المناطق الحرة في إمارة دبي، والتي تمكّن المستهلكين من رفع شكواهم واستفساراتهم لاقتصادية دبي، وحلّها بشكل ودّي.

 

إقرأ:

"اقتصادية دبي" تطلق مركز خدمات "غلف فيجن"