IWC SCHAFFHAUSEN تفتتح متجراً في مول مود الفيصلية بالرياض

  • 2020-07-06
  • 10:16

IWC SCHAFFHAUSEN تفتتح متجراً في مول مود الفيصلية بالرياض

افتتحت دار أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen بالشراكة مع شركة عطار المتحدة متجرها الجديد في مول مود الفيصلية الراقي في الرياض.

يتيح البوتيك الجديد لعشاق الساعات وهواة جمعها تجربة تسوق استثنائية، إذ سيتسنى لهم التعرف على أحدث ابتكارات مجموعة بورتوغيزر Portugieser ولاسيما ساعة Portugieser Perpeutel Calendar 42 وإصدارات الدار المحدودة.

يمتد البويتك على مساحة 110 أمتار مربعة، وقد صمم المهندسون المعماريون لدى الدار كل ركن من أركان البوتيك الجديد ليتماشى جمالياً مع هوية الدار والتي  تنعكس جلياً من خلال اللمسات الشخصية، والتشطيبات ودرجات لون البيج الناعم والتأثيرات الخشبية الداكنة.

المدير الإقليمي للعلامة في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا مهدي راجان نوّه بافتتاح البوتيك الجديد بالتعاون مع شريكها في السعودية شركة العطار المتحدة. وقال: "يتمتع السوق السعودي بإمكانات نمو قوية، ولطالما كنا متشوّقين إلى افتتاح هذا البوتيك لنحقق الكثير من أهدافنا في هذه المنطقة من العالم".

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة محمد صديق عطار إلى أن "شراكتنا مع دار IWC للساعات السويسرية الراقية تشكل التعاون الأول لنا من ضمن سلسة البوتيكات الفاخرة التي تشهد المملكة على إطلاقها في هذه المرحلة المزدهرة من تاريخها".