MICHAEL KORS تجدّد متجرها الرئيسي في باريس

  • 2020-06-22
  • 13:07

MICHAEL KORS تجدّد متجرها الرئيسي في باريس

أعادت دار مايكل كورس Michael Kors افتتاح متجرها المجدد حديثاً والمعاد تصوره بالكامل في 279 شارع سانت- اونوريه في باريس.

يمتد المتجر على مساحة 8288 متراً مربعاً، وهو أول متجر رئيسي للعلامة في باريس ، ومع إعادة تصميم داخله، تعلن الدار عن بداية مفهوم جديد لمتجرها، مستوحى من نمط وروح المدينة الفرنسية.

يتألف المتجر من مجموعة من الغرف المصممة بأسلوب "الصالونات الأنيقة، وقد استلهمت العلامة تصميمها من المتاجر الباريسية التقليدية، وتحتضن كل منها خطاً من المنتجات المختلفة. ومن ضمن ما يقدمه المتجر، مختارات من الملابس الجاهزة، وحقائب اليد، ومنتجات جلدية صغيرة وأحذية من مجموعة Michael Kors وMICHAEL Michael Kors، بالإضافة إلى ساعات، ومجوهرات ونظارات العلامة.

مؤسس العلامة المصمم مايكل كورس قال إنه "على الرغم مما يجري في العالم، أتطلع لمشاركة شيء إيجابي وجميل"، وأضاف: "يعكس مفهوم المتجر الجديد في شارع سانت- اونوريه، وفي الموقع نفسه حيث افتتحت متجري الرئيسي الأول في باريس قبل نحو عقد من الزمن، تصميماً حديثاً يصوّر الأسلوب الأنيق الدائم لباريس، وأعتقد أن السيدات سيروقهن شراء جميع المجموعات النسائية تحت سقف واحد".

وكان كورس أعلن أخيراً عن عدم مشاركته في أسبوع الموضة في نيويورك في أيلول/ سبتمبر المقبل والاكتفاء بمجموعتين خلال العام، الأولى لموسم الربيع والصيف والثانية للخريف والشتاء.