PATEK PHILIPPE تقدّم أولى ساعاتها لهذا العام

  • 2020-06-19
  • 11:56

PATEK PHILIPPE تقدّم أولى ساعاتها لهذا العام

قدمت دار Patek Philippe أول إصداراتها للعام الحالي وهي ساعة Calatrava بإصدار محدود مؤلف من 1000 قطعة فقط، وذلك بعد إغلاق الدار السويسرية أبواب مصانعها في سويسرا بسبب انتشار وباء كورونا وإحجامها عن طرح أي إصدار جديد للعام 2020.

جاء الطرح الجديد بمناسبة إنطلاق جميع أنشطة الإنتاج في مبنى مصنعها الجديد في جنيف الذي كان جاهزاً مطلع العام الحالي وكانت بدأت الأشغال فيه العام 2015.

صممت علبة الساعة الجديدة من الفولاذ المصقول بقطر 40 ملم، مع سوار من جلد العجل الرمادي- الأزرق غير اللامع. تحمل الجهة الخلفية للعلبة عبارة "New Manufacture 2019"، تاريخ بدء بعض عمليات الإنتاج في المصنع، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه 30 متراً.

ميناؤها من النحاس باللون الرمادي- الأزرق بنمط "كاربون" مع مقياس 5 دقائق أبيض، ومقياس بنمط سكة الحديد أبيض مع مؤشرات مثلثة، وأرقام عربية مثبتة من الذهب الأبيض مطلية باللون الأبيض ومادة مضيئة.

زوّدت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 324 S، بإحتياطي طاقة مدته 35 ساعة كحد أدنى و45 ساعة كحد أقصى.

تحمل الساعة دمغة Patek Philippe.

ويمتاز المصنع بدوره بهندسته العصرية وهو مؤلف من 10 طوابق تجتمع فيها جميع ورش التصنيع التي تتم في جنيف تحت سقف واحد، بما في ذلك الحرف اليدوية النادرة والتدريب الأساسي والمتقدم للموظفين، ويأتي المبنى الجديد لمواكبة طموح الدار زيادة إنتاجها على مدى الأعوام الـ 20 إلى الـ 30 المقبلة.