شراكة بين Mixed Dimensions الأردنية و Mimaki اليابانية

  • 2020-05-20
  • 14:38

شراكة بين Mixed Dimensions الأردنية و Mimaki اليابانية

لتطوير خدمات الطباعة الثلاثية الأبعاد

أعلنت شركة Mixed Dimensions، المتخصصة في تكنولوجيا الطباعة الثلاثية الأبعاد، وشركة Mimaki الهندسية المحدودة ومقرّها اليابان، عن شراكة استراتيجية في مجال خدمات الطباعة والبرمجيات الثلاثية الأبعاد.

يساهم هذا التعاون في توسيع مجموعة المقتنيات المخصصة للألعاب الثلاثية الأبعاد بالألوان الكاملة، وخصصت شركة Mimaki بموجبه موارد كبيرة لشركة Mixed Dimensions تشمل استثمارات تقدر بنحو عشرة ملايين دولار، بما فيها أحدث أجهزة الطباعة الثلاثية الأبعاد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Mixed Dimensions مهند تصلق: "تعمل شركتنا على بناء مصنع ضخم لتلبية الطلب العالمي المتزايد على الصناعة المتخصصة وفقاً لطلب الزبائن، وهذه الشراكة ستخولنا تطوير وزيادة قدراتنا الإنتاجية".

وأضاف المدير التنفيذي للعمليات في Mixed Dimensions جون فيفيا: "لقد كانت تجربتنا في العمل مع Mimaki جيدة، ومكنتنا من إطلاق القدرات التصنيعية لدينا".  

وقد أسس مهند تصلق وبهاء أبو نجيم Mixed Dimensions كشركة ناشئة في الأردن في العام 2013، وتمكنت من إغلاق جولات تمويلية عدة قادتها Oman Technology Fund وSilicon Badia وDolby Family Ventures وغيرها، وقد طورت الشركة أنظمة وبرامج لطباعة الألعاب، وتمكنت شركات ومطورو الألعاب من تقديم نسخ مطبوعة لأصولهم الأساسية.

أما شركة Mimaki فقد تأسست في اليابان في العام 1975، وهي متخصصة في مجال الطباعة الرقمية لرسوم الغرافيك والمنتجات الصناعية والمنسوجات والملابس.